ساعات ومجوهرات

ستدهشك.. "كارتييه" تكشف النقاب عن مجموعتها من الساعات النسائية الجديدة!

محتوى مدفوع

كشف معرض الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH 2018، عن أبرز العلامات التجارية الرائدة في صناعة الساعات بالعالم، ومن بينها العلامة الفرنسية كارتييه. وعلى الرغم من أن العلامة التجارية قدمت العديد من التصاميم الجديدة والمثيرة، إلا أن أبرز ما قدمته هذه السنة هي ساعة "سانتوس دي كارتييه" الجديدة. وأثناء عرض تلك القطعة صرح متحدث باسم العلامة التجارية أن هناك قصة حب تجمع بين الشرق الأوسط وسانتوس، وتأتي هذه القطعة الجديدة بثلاث سمات تصميم أساسية: الأناقة، الديناميكية والعملية، كما تأتي حوافها بشكل جديد، وبنسب أرق من الإصدارات السابقة، لكن الإضافة الأكثر إثارة هي أنها تتميز بوظيفة كويكسويتش التي تتيح لك تغيير السوار

كشف معرض الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH 2018، عن أبرز العلامات التجارية الرائدة في صناعة الساعات بالعالم، ومن بينها العلامة الفرنسية كارتييه.

وعلى الرغم من أن العلامة التجارية قدمت العديد من التصاميم الجديدة والمثيرة، إلا أن أبرز ما قدمته هذه السنة هي ساعة "سانتوس دي كارتييه" الجديدة.

وأثناء عرض تلك القطعة صرح متحدث باسم العلامة التجارية أن هناك قصة حب تجمع بين الشرق الأوسط وسانتوس، وتأتي هذه القطعة الجديدة بثلاث سمات تصميم أساسية: الأناقة، الديناميكية والعملية، كما تأتي حوافها بشكل جديد، وبنسب أرق من الإصدارات السابقة، لكن الإضافة الأكثر إثارة هي أنها تتميز بوظيفة كويكسويتش التي تتيح لك تغيير السوار من سوار معدني إلى جلدي بنقرة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في حجم الأساور المعدنية بشكل ذاتي بفضل الإضافة الجديدة التي تسمى سمارتلينك، ويمكن الضغط على الأزرار البيضاوية الصغيرة على جانب الشريط، وإزالتها للسماح للعملاء بتخصيص حجم السوار، بالإضافة إلى ذلك، ستباع ساعة سانتوس دي كارتييه الأوتوماتيكية الجديدة مع كل من الأساور المعدنية والجلود المتوفرة بـ 17 لونا مختلفا.

اترك تعليقاً