ساعات ومجوهرات

حمالة صدر من مجوهرات معوّض تخترق عرض "فيكتوريا سيكريت".. وثمنها خيالي!

حمالة صدر من مجوهرات معوّض تخترق عر...

أُطلقت علامة فيكتوريا سيكريت في عرضها السنوي الذي أقيم أمس في شنغهاي، حمالة صدر "فانتاسي شامباين نايتس" Fantasy Nights Champagne Bra المرصعة بالجواهر، وهي من تصميم دار المجوهرات والألماس "معوّض". وظهرت عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو، وهي نجمة فيكتوريا سيكريت منذ عدة سنوات، بإطلالة متألقة على خشبة العرض، مرتدية التحفة الفنية المرصعة بالمجوهرات. وتعدّ هذه المرة الأولى التي تحظى بها عارضة الأزياء لايس ريبيرو بارتداء حمالة "فانتاسي" من "فيكتوريا سيكريت"، وتسير على خطى أهم عارضات الأزياء العالميات اللواتي سبق وأن  ارتدين حمالات "فانتاسي" من معوّض منهنّ: ليلي ألدريدج، وأدريانا ليما، وأليساندرا أمبروسيو، وكانديس سوانبويل،

أُطلقت علامة فيكتوريا سيكريت في عرضها السنوي الذي أقيم أمس في شنغهاي، حمالة صدر "فانتاسي شامباين نايتس" Fantasy Nights Champagne Bra المرصعة بالجواهر، وهي من تصميم دار المجوهرات والألماس "معوّض".

وظهرت عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو، وهي نجمة فيكتوريا سيكريت منذ عدة سنوات، بإطلالة متألقة على خشبة العرض، مرتدية التحفة الفنية المرصعة بالمجوهرات.

فانتاسي شامباين نايتس

وتعدّ هذه المرة الأولى التي تحظى بها عارضة الأزياء لايس ريبيرو بارتداء حمالة "فانتاسي" من "فيكتوريا سيكريت"، وتسير على خطى أهم عارضات الأزياء العالميات اللواتي سبق وأن  ارتدين حمالات "فانتاسي" من معوّض منهنّ: ليلي ألدريدج، وأدريانا ليما، وأليساندرا أمبروسيو، وكانديس سوانبويل، وسيليتا إيبانكس، وجيزيل بوندشين، وتايرا بانكس، وهايدي كلوم، وكارولينا كوركوفا.

وبلغت قيمة الحمالة والحزام المرافق لها 2 مليون دولار أميركي، واستغرق العمل عليهما أكثر من 350 ساعة لكي يتم ترصيعهما يدوياً بأكثر من 6 آلاف حجر كريم وصل وزنها الإجمالي إلى أكثر من640 قيراطًا.

فانتاسي شامباين نايتس

وتضمنت الأحجار المستعملة حبات الألماس الأبيض والياقوت الأصفر والتوباز الأزرق، جُمعت بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

ولإتمام طقم متكامل، صممت دار معوّض سواراً وقرطا أذن لتتماشى مع الحمالة والحزام، تم ترصيعها كذلك بـ75 قيراطاً من الألماس والياقوت والتوباز.

يذكر أن دار معوّض كانت قد أقامت تعاوناً راسخاً مع "فيكتوريا سيكريت" منذ العام 2001 وصممت 11 حمالة "فانتاسي" منذ ذلك الحين، ونالت إحداها تصنيف موسوعة "غينيس" لعام 2003 على أنها حمالة الصدر الأغلى في العالم، وهي حمالة "فانتاسي فيري سكسي" The Very Sexy Fantasy Bra.

فانتاسي فيري سكسي
اترك تعليقاً