ساعات ومجوهرات

المصممة تغريد العبودي: هذا ما تفضله المرأة السعودية في المجوهرات!

المصممة تغريد العبودي: هذا ما تفضله...

محتوى مدفوع

حب المجوهرات صفة نسائية يصعب التخلي عنها، والإقبال على جديد التصميمات وآخر الصيحات في عالم الإكسسوارات والحلي، دليل قاطع على ما نقوله. وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بمصممة المجوهرات السعودية تغريد العبودي، تحدّثت من خلاله على أجدد قطعها الذهبية، التي تحرص أن تكون نابعة من إلهام معين، لذا ترى في تصميماتها لغة خاصة وحكاية مميزة لا تشبه غيرها. وآخر ما صممته تغريد، كانت مجموعة بعنوان "آثر" وتقول عنها : "كل ما يمر به الإنسان في حياته يترك في ذاكرته أثر.. وآثر هي مجموعة مستوحاة من المثلث الموجود في تراثنا العالق في ذاكرتنا ومصاغ بطريقة هندسية جمالية تعبر عن أصالتنا".

حب المجوهرات صفة نسائية يصعب التخلي عنها، والإقبال على جديد التصميمات وآخر الصيحات في عالم الإكسسوارات والحلي، دليل قاطع على ما نقوله.

وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بمصممة المجوهرات السعودية تغريد العبودي، تحدّثت من خلاله على أجدد قطعها الذهبية، التي تحرص أن تكون نابعة من إلهام معين، لذا ترى في تصميماتها لغة خاصة وحكاية مميزة لا تشبه غيرها.

وآخر ما صممته تغريد، كانت مجموعة بعنوان "آثر" وتقول عنها : "كل ما يمر به الإنسان في حياته يترك في ذاكرته أثر.. وآثر هي مجموعة مستوحاة من المثلث الموجود في تراثنا العالق في ذاكرتنا ومصاغ بطريقة هندسية جمالية تعبر عن أصالتنا".

كما تحدثت تغريد عن جديد عالم المجوهرات، مؤكدة أن المرأة السعودية تحب اللمسات العصرية الفخمة في كل ما تقتنيه، وتفاصيل أخرى مميزة عن عالم المجوهرات ...

اترك تعليقاً