ساعات ومجوهرات

مجموعة مجوهرات غوتشي.. مستوحاة من قوس قزح

مجموعة مجوهرات غوتشي.. مستوحاة من ق...

تُعرف دار الأزياء والماركة العالمية الإيطالية "غوتشي" بأناقة وفخامة تصاميمها من الأزياء والأحذية إلى الإكسسوارات، إذ تضفي لمسة إيطالية جميلة على تصميماتها المتنوعة بين العصري والكلاسيكي إلى الغريب والجريء أيضًا. وبفضل "أليساندرو ميسيل" المدير الإبداعي لغوتشي، تألقت الماركة الإيطالية بمجموعة مجوهرات رائعة لربيع 2018 تتألف من العديد من القطع المستوحاة من ألوان قوس قزح واللآلئ الأنيقة. ومن خلال مجلة "إينستايل"، نقدم لكِ مجموعة رائعة من مجوهرات "غوتشي" المستوحاة من قوس قزح، والتي لن تقاومي جمالها: سوار للكف سوار للكف باللون النحاسي الذهبي يتألف من 7 فصوص مفعمة بألوان قوس قزح الجميلة. أقراط أقراط طويلة أنيقة باللون النحاسي تتميز بالفصوص اللامعة متعددة الألوان

تُعرف دار الأزياء والماركة العالمية الإيطالية "غوتشي" بأناقة وفخامة تصاميمها من الأزياء والأحذية إلى الإكسسوارات، إذ تضفي لمسة إيطالية جميلة على تصميماتها المتنوعة بين العصري والكلاسيكي إلى الغريب والجريء أيضًا.

وبفضل "أليساندرو ميسيل" المدير الإبداعي لغوتشي، تألقت الماركة الإيطالية بمجموعة مجوهرات رائعة لربيع 2018 تتألف من العديد من القطع المستوحاة من ألوان قوس قزح واللآلئ الأنيقة.

ومن خلال مجلة "إينستايل"، نقدم لكِ مجموعة رائعة من مجوهرات "غوتشي" المستوحاة من قوس قزح، والتي لن تقاومي جمالها:

سوار للكف

سوار للكف باللون النحاسي الذهبي يتألف من 7 فصوص مفعمة بألوان قوس قزح الجميلة.

أقراط

أقراط طويلة أنيقة باللون النحاسي تتميز بالفصوص اللامعة متعددة الألوان واللؤلؤ الأبيض الأنيق، كما يأتي الجزء المتصل بالأذن على هيئة نمر أو فهد.

خاتم

خاتم رائع يبدو كتحفة فنية فخمة، إذ تميز باللؤلؤة الكبيرة التي تحتضنها الورود المزينة بالفصوص الملونة والأغصان.

ويتألف الخاتم من فصوص قوس قزح واللؤلؤ بكلا الحجمين الكبير والصغير، كما يتميز الخاتم باللون النحاسي.

سوار

سوار ذهبي رقيق جدا يتميز بتصميمه البسيط ويحمل رمز "غوتشي" المعروف مع صف من الفصوص الملونة.

قلادة

هي واحدة من أحب القطع وأغلاها، وبجانب ألوانها الجميلة الناعمة تتميز ببساطة ورقة التصميم الذي يضفي أناقة وجاذبية لإطلالتك على الفور.

اترك تعليقاً