ساعات ومجوهرات

JACY.. ساعات جلدية أنيقة بتصميم بسيط

JACY.. ساعات جلدية أنيقة بتصميم بسي...

محتوى مدفوع

تعد الساعة الكلاسيكية إكسسوارا خالدا وعمليا إذ تبرز معصمك وتمنحك مظهرا أكثر أناقة،  فإذا كنت من عشاق ساعات اليد وترغبين دائما في الإطلاع على أحدث الماركات، فربما ستروق لك هذه الماركة التجارية الجديدة والتي تتميز بالساعات العملية الخالية من البريق واللمعان، ألا وهي علامة  JACY التي تقدم لك ساعة يد جلدية أنيقة بتصميم بسيط، كما تتيح لك تخصيص الساعة بتغيير حزامها حسب اللون الذي تفضلينه. وصرح جيريمي باروه مؤسس هذه الماركة الجديدة، في بيان صحفي: "كنت أرغب في بناء العلامة التجارية التي تحتفل بالأنوثة والقوة، جيسي تعكس الأناقة وأسلوب المينيماليست، إنها إرث عصري يذكرك بإتاحة الوقت للأشياء الأكثر أهمية". وتشمل المجموعة

تعد الساعة الكلاسيكية إكسسوارا خالدا وعمليا إذ تبرز معصمك وتمنحك مظهرا أكثر أناقة،  فإذا كنت من عشاق ساعات اليد وترغبين دائما في الإطلاع على أحدث الماركات، فربما ستروق لك هذه الماركة التجارية الجديدة والتي تتميز بالساعات العملية الخالية من البريق واللمعان، ألا وهي علامة  JACY التي تقدم لك ساعة يد جلدية أنيقة بتصميم بسيط، كما تتيح لك تخصيص الساعة بتغيير حزامها حسب اللون الذي تفضلينه.

وصرح جيريمي باروه مؤسس هذه الماركة الجديدة، في بيان صحفي: "كنت أرغب في بناء العلامة التجارية التي تحتفل بالأنوثة والقوة، جيسي تعكس الأناقة وأسلوب المينيماليست، إنها إرث عصري يذكرك بإتاحة الوقت للأشياء الأكثر أهمية".

وتشمل المجموعة الافتتاحية، خيارات من الساعات بالذهب الوردي والفضة، إضافة إلى مجموعة مختارة من 10 أحزمة جلدية قابلة للتبديل بألوان مختلفة، وهي متاحة للشراء من متجر جيسي الإلكتروني.

اترك تعليقاً