ساعات ومجوهرات

"كاثلين ويتاكر" تطلق خطها الثاني من المجوهرات "Second Stone"

بعد أن أصبح أول خط مجوهرات والذي أطلقته محررة الموضة  "كاثلين ويتاكر"  في الربيع الماضي، الخط المفضل لدى معظم محرري الموضة للمجلات العالمية، كونه يشمل مجوهرات مزينة بالقطع الخام  ذات الألوان الزاهية، كزوج من الأقراط السماوية وخاتم الكوارتز الشهير. وقد أطلقت "كاتلين" خطا جديدا "Second Stone" والذي سيضم المزيد من القطع الراقية والنادرة،  وقد اختارت المصممة العنبر، بييترزيت، وحتى الخرز الزجاجي لتزيين قطع مجموعتها الجديدة، والتي انطلاقا من الصور ستكون مميزة جدا. هذه المجموعة متاحة حاليا للشراء على موقعها الخاص، كما أنها ستكون متاحة أيضا لأول مرة في محلات  "بارنيز" نيويورك من الـ 28 من أبريل إلى الـ 21 من

بعد أن أصبح أول خط مجوهرات والذي أطلقته محررة الموضة  "كاثلين ويتاكر"  في الربيع الماضي، الخط المفضل لدى معظم محرري الموضة للمجلات العالمية، كونه يشمل مجوهرات مزينة بالقطع الخام  ذات الألوان الزاهية، كزوج من الأقراط السماوية وخاتم الكوارتز الشهير.

وقد أطلقت "كاتلين" خطا جديدا "Second Stone" والذي سيضم المزيد من القطع الراقية والنادرة،  وقد اختارت المصممة العنبر، بييترزيت، وحتى الخرز الزجاجي لتزيين قطع مجموعتها الجديدة، والتي انطلاقا من الصور ستكون مميزة جدا.

هذه المجموعة متاحة حاليا للشراء على موقعها الخاص، كما أنها ستكون متاحة أيضا لأول مرة في محلات  "بارنيز" نيويورك من الـ 28 من أبريل إلى الـ 21 من مايو.

اترك تعليقاً