ساعات ومجوهرات

علامة "Spinelli Kilcollin" تطلق خط خواتم زفاف بأناقة لافتة

محتوى مدفوع

إذا كنت من متابعات الفاشنيستا على حسابات إنستغرام فإنك قد تلاحظين أن أغلبهن يعشقن ارتداء مجوهرات "سبينيلي كيلكولين"، والتي تتميز بالروابط الصغيرة التي تربط بين حلقاتها وأقراطها وأساورها، حيث يحرص المصمم " Yves Spinelli " على دمج الألوان الذهبية والألماس لتصميم قطع تتدرج بين الأناقة البسيطة والأناقة البارزة والملفتة للأنظار. يقولون إن أفضل مصدر للإلهام يأتي في العادة من الخبرة الشخصية، عندما قام "إيف" وشريكه التجاري "دوير كيلكولين"، بتصميم خواتم الزفاف لبعضهما البعض وتزوجا في الصيف الماضي، كانا متحمسين لتطوير أفكارهما وتقديمها في مجموعة كاملة. ومنذ بداية هذا الشهر، قدمت علامة "سبينيلي كيلكولين" خواتم زفاف مزينة بالألماس عيار 18 قيراطا

إذا كنت من متابعات الفاشنيستا على حسابات إنستغرام فإنك قد تلاحظين أن أغلبهن يعشقن ارتداء مجوهرات "سبينيلي كيلكولين"، والتي تتميز بالروابط الصغيرة التي تربط بين حلقاتها وأقراطها وأساورها، حيث يحرص المصمم " Yves Spinelli " على دمج الألوان الذهبية والألماس لتصميم قطع تتدرج بين الأناقة البسيطة والأناقة البارزة والملفتة للأنظار.

يقولون إن أفضل مصدر للإلهام يأتي في العادة من الخبرة الشخصية، عندما قام "إيف" وشريكه التجاري "دوير كيلكولين"، بتصميم خواتم الزفاف لبعضهما البعض وتزوجا في الصيف الماضي، كانا متحمسين لتطوير أفكارهما وتقديمها في مجموعة كاملة.

ومنذ بداية هذا الشهر، قدمت علامة "سبينيلي كيلكولين" خواتم زفاف مزينة بالألماس عيار 18 قيراطا أو البلاتين ويمكن تخصيصها بإضافة الأحجار الكريمة.

وسوف تتضمن مجموعة خواتم الزفاف قرابة خمسة عشر قطعة، وهي متاحة الآن على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية، وفيما يلي بعض الموديلات الراقية التي ستنال حتماً إعجابك.

اترك تعليقاً