ساعات ومجوهرات

مجوهرات "Buccellati" تعرض مجموعاتها في المتجر الإلكتروني "Net-a-Porter"

مجوهرات "Buccellati" تعرض مجموعاتها...

تستعد علامة المجوهرات الإيطالية الراقية ""Buccellati لعرض قطع مجوهراتها الأيقونية على المتجر الإلكتروني الشهير "Net-a-Porter" ، وهي المرة الأولى التي تتوسع فيها العلامة الإيطالية في عالم التكنولوجيا الرقمية خارج موقعها الخاص. وصرح " Andrea Buccellati " الرئيس و المدير الإبداعي للعلامة التجارية الإيطالية:" هذه شراكة جديدة رائعة بين التقليد والأسلوب المعاصر، وتجمع التراث والبراعة التي لا مثيل لها والتي تتميز بها علامتنا مع المنصة الرائدة للعلامات التجارية الفاخرة". وأضاف: "نحن فخورون لتوسيع وجودنا مع هذا المتجر الإلكتروني العالمي بعرض المجموعات الأيقونية لعلامتنا التجارية ، ونحن على يقين من أنها ستنال إعجاب عملاء المتجر في جميع أنحاء العالم."  وستُعرض 22 قطعة

تستعد علامة المجوهرات الإيطالية الراقية ""Buccellati لعرض قطع مجوهراتها الأيقونية على المتجر الإلكتروني الشهير "Net-a-Porter" ، وهي المرة الأولى التي تتوسع فيها العلامة الإيطالية في عالم التكنولوجيا الرقمية خارج موقعها الخاص.

وصرح " Andrea Buccellati " الرئيس و المدير الإبداعي للعلامة التجارية الإيطالية:" هذه شراكة جديدة رائعة بين التقليد والأسلوب المعاصر، وتجمع التراث والبراعة التي لا مثيل لها والتي تتميز بها علامتنا مع المنصة الرائدة للعلامات التجارية الفاخرة".

وأضاف: "نحن فخورون لتوسيع وجودنا مع هذا المتجر الإلكتروني العالمي بعرض المجموعات الأيقونية لعلامتنا التجارية ، ونحن على يقين من أنها ستنال إعجاب عملاء المتجر في جميع أنحاء العالم."

 وستُعرض 22 قطعة من مجموعات "Buccellati" الأيقونية مثل "ماكري"، "هاواي"، و "Rombi"، كما سيتم عرض الخواتم والأقراط والقلائد والأساور عيار 18 قيراطا من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، مع وبدون ألماس.

اترك تعليقاً