ساعات ومجوهرات

Innocent Stone.. مشروع صديق للبيئة في عالم المجوهرات

Innocent Stone.. مشروع صديق للبيئة...

محتوى مدفوع

في العام 2015 أسس ستيفان فولفيك العلامة التجارية الخاصة به للمجوهرات الماسية، وقد قامت منذ ذلك الحين بإطلاق العديد من المشاريع من بينها روز وكارا، كاراشوبوكاراتايم.  يضاف إلى القائمة Innocent Stone التي تهدف إلى إحداث ثورة في عالم صناعة المجوهرات التقليدية. يتمحور مفهوم Innocent Stone حول التطوير الصناعي للخواتم، القلائد والأقراط الماسية والذهب الذي أخضع إلى إعادة التدوير من أجل الحفاظ على الموارد الطبيعية والبيئة. حيث يتم تصميم الماس في المختبرات من خلال عملية الجميع بين ارتفاع الضغط وارتفاع درجة الحرارة. ستقوم العلامة التجارية Innocent Stone بإصدار مجموعة أيقونة مؤلفة من ثمانين قطعة مكررة ومصنعة من الذهب الوردي والأبيض والأصفر ويمكن

في العام 2015 أسس ستيفان فولفيك العلامة التجارية الخاصة به للمجوهرات الماسية، وقد قامت منذ ذلك الحين بإطلاق العديد من المشاريع من بينها روز وكارا، كاراشوبوكاراتايم.  يضاف إلى القائمة Innocent Stone التي تهدف إلى إحداث ثورة في عالم صناعة المجوهرات التقليدية.

يتمحور مفهوم Innocent Stone حول التطوير الصناعي للخواتم، القلائد والأقراط الماسية والذهب الذي أخضع إلى إعادة التدوير من أجل الحفاظ على الموارد الطبيعية والبيئة. حيث يتم تصميم الماس في المختبرات من خلال عملية الجميع بين ارتفاع الضغط وارتفاع درجة الحرارة.

ستقوم العلامة التجارية Innocent Stone بإصدار مجموعة أيقونة مؤلفة من ثمانين قطعة مكررة ومصنعة من الذهب الوردي والأبيض والأصفر ويمكن العثور عليها على موقع العلامة الإلكتروني.

ومن الجدير بالذكر أن كل منتجات العلامة التجارية معتمدة وموثقة من قبل معهد علوم الأحجار الكريمة في مدينة أنتويرب الفرنسية، ولكي يحصل على أكبر دعم ممكن، اختار ستيفان فولفيك بدفع جزء من الأرباح لدعم منظمات تهتم بقطاع التعليم والبيئة والاختراع.

اترك تعليقاً