ساعات ومجوهرات

سرقة 15 مليونًا من مجوهرات هاري وينستون في مدينة كان الفرنسية

سرقة 15 مليونًا من مجوهرات هاري وين...

محتوى مدفوع

استولى شخص مسلح على مجوهرات من الماس الثمين تقدر بـ 15 مليون يورو للصانع هاري وينستون في مدينة كان في جنوب فرنسا يوم الأربعاء الماضي. ذهب السارق إلى المتجر كزبون وهو يرتدي نظارات ومكشوف الوجه. أوضح المدعي العام حول هذا الحادث قائلاً: "طلب السارق رؤية الحلي الماسية لصالح راعٍ ثري، إلا أن بائعة المحل قدمت له الكاتالوج فقط لأنها شكت في أمره". وبالتالي، وجه السارق مسدساً أوتوماتيكياً من عيار 7.65 لكي يجبرها على إعطائه كل الحلي التي يرغب بها. وقد أدلت مصادر من السلطة الفرنسية أن السرقة لم تتعد ثماني دقائق، خرج بعدها السارق بحقيبة صغيرة مليئة بالمجوهرات الثمينة. لم

استولى شخص مسلح على مجوهرات من الماس الثمين تقدر بـ 15 مليون يورو للصانع هاري وينستون في مدينة كان في جنوب فرنسا يوم الأربعاء الماضي.

ذهب السارق إلى المتجر كزبون وهو يرتدي نظارات ومكشوف الوجه. أوضح المدعي العام حول هذا الحادث قائلاً: "طلب السارق رؤية الحلي الماسية لصالح راعٍ ثري، إلا أن بائعة المحل قدمت له الكاتالوج فقط لأنها شكت في أمره". وبالتالي، وجه السارق مسدساً أوتوماتيكياً من عيار 7.65 لكي يجبرها على إعطائه كل الحلي التي يرغب بها.

وقد أدلت مصادر من السلطة الفرنسية أن السرقة لم تتعد ثماني دقائق، خرج بعدها السارق بحقيبة صغيرة مليئة بالمجوهرات الثمينة. لم يتم التعرف على الرجل إلى الساعة رغم رؤية فيديو المراقبة له.

لا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض إليها المنطقة إلى سرقة من هذا القبيل، حيث تم الاستيلاء على ما يقرب 103 يورو من المجوهرات في فندق كارتلون في شهر يوليوز 2013 ولم يتم العثور على السارق إلى يومنا هذا!

تعليقات

مقالات ذات صلة