فوشيا جديد فوشيا

هكذا شجعت شركة رولكس Rolex السويسرية جيل الشباب

تواكب العلامة السويسرية الشهيرة بساعات اليد والإكسسوارات Rolex منذ أربعين سنة على تشجيع جيل الشباب من علماء وفنانين ورجال أعمال بهدف مساعدتهم على خوض تحديات أكبر ونقل الخبرة إليهم إذا أمكن وتنمية مهاراتهم الفريدة. فقد كرمت رولكس يوم الثلاثاء الماضي من الـ15 من نوفمبر عددا من المواهب الشابة وقدت لهم جوائز خلال حفل "جوائز رولكس" بمسرح دولبي Dolby Theatre بلوس أنجلوس.

الجدير بالذكر أن شركة لوركس تأسست على يد هانس ويلزدروف وأخي زوجته ألفريد ديفس سنة 1905، ومنذ ذلك الحين لمع نجمهم في عالم صناعة الساعات.

الممثل الأمريكي كريس باين محاط بالفائزين الشباب.

Oscar Ekponimo، قدم النيديري أوسكار، 30 عاما، تطبيقا جديدا اسمه Chrowberry مصمما لإعادة توزيع الأطعمة التي قربت نهاية صلاحيتها على المعوزين. يسمح هذا التطبيق للجمعيات الخيرية برصد مكان هذه المواد الغذائية والحصول عليها بتكلفة أقل وإعادة توزيعها لأولئك الذين في أشد الحاجة إليها.

Joseph Cook، هو رائد في علم الأحياء المجهرية الجليدية، البريطاني جوزيف كوك، يترأس مشروعه Ice Alive الذي يدرس العناصر المجهرية المتواجدة على سطح الغطاء الجليدي في غرينلاند. ويهدف البرنامج إلى اكتشاف عمل هذا النظام البيئي الميكروبي وأثره في تغير المناخ وتدوير المغذيات والكربون.

Sarah Toumi، أسست سارة التومي الفرنسية من أصول تونسية مبادرة وطنية أسمتها Acacias for All لمكافحة التصحر في تونس وإدخال محاصيل تتحمل موسم الجفاف ومساعدة الفلاحين. كما تدير سارة مؤسسة غير حكومية تعنى بتعزيز روح المبادرة في صفوف الشباب والنساء.

Christine Keung، تعيش كريستين في الولايات المتحدة منذ أربع سنوات وتعمل على الحد من تلوث المياه والتربة في شمال غرب الصين، حيث منشؤها. اقتناعا وإيمانا منها بالدور الذي تلعبه النساء في العمل البيئي، فإنها عازمة على خلق عوامل تغيير بالتعاون مع الأطباء والمصنعين في المنطقة.

Junto Ohki، يُسّهل الياباني جبنتو التواصل بين الصم وضعاف السمع في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير قاموس لغة الإشارات على الإنترنت. يطلق على القاموس اسم SLinto وهو مدعوم من التعهيد الجماعي وسيستخدم لإنشاء روابط بين لغة الإشارة التي يصل عددها إلى 126 لغة مستخدمة حول العالم، لكي يصبح بالتالي هذا القاموس منصة عالمية للجميع.

أخر الأخبار على فوشيا