فوشيا جديد فوشيا

5 قطع مميزة لتجديد خزانتك في فصل الصيف

مع بداية موسم الصيف تجديد خزانة الملابس قد تكون مهمة صعبة في بعض الأحيان، لكن باختيار بعض القطع الأساسية الحديثة يمكنك الظهور بأسلوب جديد ومختلف كل يوم دون الحاجة إلى شراء الكثير من الملابس. تعرفي معنا على 5 قطع مميزة يمكن أن تغير أسلوبك بالكامل وتجعلك أيقونة للأناقة.

حقيبة الدلو

تعتبر حقيبة الدلو أو الـ "Bucket Bag" من أكثر صيحات الحقائب رواجاً هذا الموسم، حيث يمكنك اختيارها باللون الذي يعجبك وتنسيقها مع كافة إطلالاتك الكاجوال والعصرية.

الكعب العريض

من حدة الموضات الرائجة خلال صيف هذه السنة، نذكر صيحة أحذية الكعب العريض أو مايسمى بـ "Block Heel" والتي تتوفر بموديلات والألوان متنوعة، كما أنها مريحة وعملية وهذا ما يجعلها أساسية في خزانتك الصيفية.

السروال المقلم

السروال المقلّم بموضة الـ "Stripes" من القطع البسيطة الكلاسيكية التي يمكنك ارتداؤها في فصل الصيف، حيث يمكنك تنسيقها مع صنادل بحزام الكاحل وقميص بسيط للحصول على إطلالة أنيقة دون عناء.

الشورت المطبع

الشورت المطبع هو بديل رائع لشورت الدنيم ويمكنك تنسيقه مع جاكيت الدنيم الأنيقة وقميص بسيط.

قطعة رائجة

إضافة قطعة عصرية إلى خزانتك أمر ممتع للغاية حيث يبث الحياة في خزانتك لتواكب صيحات الموضة، فمثلاً يمكنك اختيار فستان بصيحة الأكتاف المنسدلة التي تعد من أبرز صيحات هذا العام أو أي قطعة أخرى يمكن تنسيقها بطرق مختلف في نفس الوقت.
أخر الأخبار على فوشيا