أحذية صالحة للاستخدام يوم الزفاف وبعده
أحذية صالحة للاستخدام يوم الزفاف وبعده أحذية صالحة للاستخدام يوم الزفاف وبعده
أخبار الموضة

أحذية صالحة للاستخدام يوم الزفاف وبعده

فريق التحرير

تحرص كل عروس على اختيار حذاء زفاف مميّز في ليلة عمرها، حتى تكون أنيقة من رأسها إلى قدمها، ومن هنا تقضي الكثيرات من العرائس وقتاً طويلاً في البحث عن حذاء أنيق وجذّاب ومريح في لأهم يوم في حياتها، دون أن تعلم أنها يجب أن تبحث أيضاً عن صفة أخرى في حذاء زفافها، وهو أن يكون صالحاً للارتداء مرة أخرى بعد الزواج.
وهنا مجموعة من أحذية الزفاف التي يمكن أن ترتديها مرّات ومرّات بعد الزواج، حتى لا ترتدي حذاءك مرة واحدة يوم زفافك ثم تتخلصين منه بعد ذلك:

الكعب الكلاسيكي


إذا كنت صاحبة ذوق رفيع وقدرة على الحركة بالكعب العالي بدون مشاكل، فإن اختيارك الأمثل هو حذاء الزفاف ذو الكعب العالي، والذي يمكن إعادة ارتدائه مرة أخرى في السهرات، وخاصة مع تنّورة أو فستان ماكسي أو قصير.

الحذاء الفلات


إذا لم تكوني قادرة على التعامل مع الكعب العالي، أو كان زوجك قصيراً، وستبدين بالكعب العالي أطول منه، فلا تخجلي من نفسك، ولا تتردّدي في ارتداء الحذاء أو الصندل الفلات، وهو الاختيار الأمثل للارتداء مرّة أخرى في النهار، ويفضل أن يكون مع فستان طويل.

حذاء النجمات


إذا كنت من الشخصيات الجريئة، فما عليك إلا اختيار حذاء النجمات، الذي عادة ما يكون مرصّعاً بالألماس، أو من الدانتيل، أو الجلد اللامع، ويمكن إعادة ارتدائه مرّة أخرى، وخاصة مع تنّورة طويلة ضيقة.

صندل البلاج


لا تتعجّبي، حيث يعتبر صندل البلاجات واحداً من أحدث صيحات موضة الأعراس، ويمكن ارتداؤه بالطبع بعد الزفاف في إطلالات نهارية جريئة.

الكعب المزخرف


يمكن أيضاً ارتداء حذاء زفاف ذي كعب مزخرف، سواء كان من الزجاج اللامع أو المزخرف بشكل لافت، ويمكن ارتداء هذا الحذاء مرّات أخرى، وخاصة مع فستان أو تنّورة.

الأحذية ذات السيور الرفيعة


هذا الحذاء مناسب للزفاف، ومناسب أيضاً للارتداء مع بنطلون جينز، أو فستان ماكسي، في إطلالة نهارية أنيقة.

الحذاء الأزرق


حذاء الزفاف الأزرق من الساتان ذو الكعب العالي، هو الاختيار المناسب لك، وخاصة أنه مناسب للارتداء مرّة أخرى في السهرات أيضاً.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك