فوشيا جديد فوشيا

استلهمي إطلالتك الصيفية من الرائعة كارلي كلوس

تعرف كارلي كلوس، أشهر عارضات الأزياء، جيداً كيف تختار الأزياء التي تناسبها سواءً على السجادة الحمراء أو في الشارع، رغم طولها وشخصيتها الرائعة وجسدها الرشيق، وابتسامتها الساحرة إلا أن كارلي مجرد امرأة عادية، لكن حسها وذوقها العالي مكنها من تبوء مكانة عالية في عالم الموضة. إليك 10 إطلالات صيفية أنيقة لكارلي كلوس استلهمي منها إطلالاتك المثالية:

إطلالة تعكس محيطك

ارتدت كلوس أثناء زيارتها "كوت دازور" أو الريفيرا الفرنسية فستاناً مكوناً من قطعتين مخطط بالأحمر والأبيض، التوب قصير بصيحة الأكتاف العارية أو الـ "off-shoulder" وتنورة متوسطة الطول، ونسقته مع حذاء الباليرينا المسطح باللون الأبيض.

إطلالة مطبعة بالأزهار

لإطلالة أنثوية تألقت كلوس بفستان مطبع بالأزهر ونسقته مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء.

إطلالة بلون غير موسمي

في فصل الصيف غالباً ما تقوم المرأة بارتداء أزياء باللون الأبيض والألوان المشرقة وألوان الباستيل، لكن كارلي خالفت هذه القاعدة بارتدائها فستان أسود ماكسي بفتحة جانبية ونسقته مع حذاء الباليرينا ذو الأربطة باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة بحزام ذهبي.

إطلالة بالقميص الأبيض "button-down"

كلوس تعرف أن القميص الأبيض "button-down" يملك قدرة ساحرة في الإرتقاء بالمظهر، لذلك اختارت تنسيقه مع سروال سكيني جينز أسود ممزق وبوت اسود قصير بكعب عريض وحملت معها حقيبة ظهر جلدية سوداء.

إطلالة رياضية

بعيداً عن القطع الرياضية الواسعة، ارتدت عارضة الأزياء الأنيقة سترة الـ "hoodie" السوداء فوق توب رمادي ونسقته مع سروال الـ "leggings" الضيق وزوج من الأحذية الرياضية بألوان النيون المائية.

إطلالة كلاسيكية

من منا لايعشق الإطلالة الكلاسيكية، نفس الشيء ينطبق على كارلي التي تعشق ارتداء سراول الجينز القصيرة والممزق مع معطف الـ "Trench Coat" وحذاء رياضي كلاسيكي باللون الأبيض.

إطلالة من الماضي بلمسة عصرية

ارتدت كارلي كلوس سروال جينز بقصة الخصر العالي مستوحى من التسعينات، ونسقته مع جاكيت رياضي بصيحة الـ "color-block" وتوب أبيض.

إضافة لمسات أنيقة على إطلالتك

لا داعي لارتداء العديد من الإكسسوارات، فبعض القطع البسيطة كفيلة بأن تضفي لمسات أنيقة على إطلالتك، فمثلاً كارلي كلوس ارتدت في هذه الإطلالة بلايزر حريري نسقته مع قميص تي شيرت وسروال ضيق ممزق وحذاء رياضي أبيض، واختارت ارتداء حقيبة يد بسلسلة ذهبية.

إطلالة مثيرة

ارتدت كارلي تنورة قصيرة مخططة بالأسود والأبيض والأحمر ونسقتها مع كعب عال ذو أربطة وسترة جلدية.

انطلقي من قطعة واحدة

اختاري قطعة واحدة لتكون جوهر إطلالتك مثلما فعلت كلوس في هذه الإطلالة الرياضية، حيث اختارت ليغينغ أزرق ونسقته بسترة رياضية بدون أكمام من أديداس أو أحذية رمادية.
أخر الأخبار على فوشيا