بيونسيه تحصد جائزة "أيقونة الموضة"
بيونسيه تحصد جائزة "أيقونة الموضة"بيونسيه تحصد جائزة "أيقونة الموضة"

بيونسيه تحصد جائزة "أيقونة الموضة"

حصلت نجمة البوب بيونسيه على جائزة "أيقونة الموضة" التي تقدم ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الـ "CFDA" أو مجلس مصممي الأزياء الأمريكيين بحضور زوجها جاي زي، وابنتها بلو ايفي ووالدتها تينا ناولز الذين كانوا يجلسون بالصف الأمامي.


وقامت ديان فون فورتسنبيرغ، رئيس الحفل، بتقديم النجمة بيونسيه للجمهور عند صعودها المسرح لتسلم الجائزة، بعد أن وصفتها بأنها "أبرز النجمات في الوقت الحالي".
وحظيت بيونسيه بحفاوة بالغة من جانب الحضور وهي تشدو بأغنيتها "Formation" وهي ترتدي بدلة مخططة ولامعة من إبداع دار جيفنشي العالمية للأزياء.


ونقلت مجلة بيبول الأمريكية عن بيونسيه قولها في تلك المناسبة: "بقدر ما يمكنني تذكره، دائماً ما تشكل الموضة جزءً من حياتي، وقد بدأ تأثيرها عليَّ بالفعل قبل أن أولد، ومعظمكم لا يعرفون أن جدتي كانت خياطة، وأنها كانت تقوم بتصنيع ملابس لرجال الدين مقابل إعفاء والدتي (تينا) من رسوم التحاقها بالمدرسة الكاثوليكية".
وتألقت بيونسيه على المسرح بفضل البدلة المخططة اللامعة التي كانت ترتديها إلى جانب تألقها بمجوهرات قيمتها 9 مليون دولار من إبداع "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" وقبعة رأس سوداء عريضة الحواف جاءت مناسبة لكامل الطلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com