فوشيا جديد فوشيا

كيف تحصلين على أناقة الفتاة الفرنسية؟

تتميّز الفتاة الفرنسية بأسلوب خاص في الأناقة، وفي طريقة ارتداء الأزياء والإكسسوارات، من خلال مجموعة من الستايلات المتميّزة، التي تضفي لمسة من أجواء الريفييرا الفرنسية على أناقتها. لكل من ترغب في الحصول على هذا الستايل الفرنسي المميّز، هنا عدد من الممثلات وعارضات الأزياء العالميات، اللائي ارتدين أزيائهن على الطريقة الفرنسية، لتختاري منها الإطلالة المناسبة لك، ولتختاري منها القطع الأساسية التي يجب أن تضيفيها إلى خزانة ملابسك، من أجل الحصول على نفس أناقة الفتاة الفرنسية.

كريستين ستيوارت

ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، تنّورة قصيرة مخطّطة، يمكن ارتداؤها مع تي شيرت أبيض في إطلّالة صيفية لافتة.

كارلي كلوس

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، تنّورة طويلة وتوب يكشف عن الكتف، والخصر المخطّط بألوان حيوية.

بربارا بالفن

اختارت الممثلة وعارضة الأزياء المجرية، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، الكشف عن جزء بسيط من الجلد في قطعة واحدة مما ترتديه، واتّسمت القطعة الأخرى بالبساطة، بدلاً من الكشف عن الجسد كله.

بوبي ديليفين

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فستان سهرة ذا صدر مكشوف، كشف أيضاً عن جزء من الخصر بدلاً من الخصر كله.

ليلى دونالدسون

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، بدلة رجالية في إطلالة كلاسيكية لافتة، مع لمسة أنثوية مميّزة من خلال سترة مكشوفة الصدر، وقطعة مجوهرات أنيقة، وانتعال حذاء ذي كعب عال أنيق.
أخر الأخبار على فوشيا