أخبار الموضة

24 أبريل 2016

كيف تتألقين بطبعات جلد الفهد خلال ربيع 2016؟

طبعات جلد الفهد من الطبعات الأنيقة التي تمنح سحرا وجمالية خاصة لإطلالتك، و هي من الصيحات التي لا تفارقنا أبدا و في كل موسم هناك طريقة لإدخالها في مظهرنا، تعرفي معنا على أفضل الطرق لتتألقي بالقطع المزينة بطبعات جلد الفهد لتستوحي منها إطلالتك المقبلة خلال فصلي الربيع والصيف.

إطلالة بسيطة عملية







تألقي بسترة جلدية قصيرة بطبعات الفهد ونسقيها مع قطع أحادية كالقميص الأبيض والبنطلون القطني الأسود بالقصة المستقيمة، أو يمكنك ارتداؤها مع فستان فضي وإكسسوارات بظلال داكنة.

نسقيها مع طبعات الأزهار





ما رأيك بتنسيق طبعات الأزهار مع طبعات جلد الفهد؟ قد تبدو الفكرة غريبة لكنها ناجحة وأنيقة حيث يمكنك تنسيق تنورة مطبع بنقشات جلد الفهد مع سترة قصيرة مطبعة بالأزهار الملونة، بهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة مستوحاة من السبعينات.

لمسات من طبعات جلد الفهد







ربما لا تحبين القطع المطبعة بشكل كامل بنقوش جلد الفهد، لهذا نقترح عليك الإطلاع على بعض الإطلالات التي ظهرت على مدرجات Just Cavalli والمستوحاة من السبعينات، حيث برزت معاطف تظهر عليها طبعات نقشة الفهد في بعض الأماكن إلى جانب طبعات أخرى ملونة.

إطلالة محايدة







وللحصول على إطلالة محايدة يمكنك تنسيق سترة قصيرة بياقة مزينة بطباعات الفهد مع فستان قصير وجوارب طويلة أو يمكنك انتقاء إكسسوارا من بين الإكسسوارات المزينة بطبعات الفهد.