فوشيا جديد فوشيا

كيف تتألقين بالأسلوب البوهيمي المستوحى من السبعينات؟

لا يمكن أن يغيب الأسلوب البوهيمي عن مدرجات الموضة خصوصا في مجموعات فصلي الربيع والصيف، هاهو يعود مرة أخرى هذه السنة ليبرز في مجموعات أزياء الماركات العالمية مثل كلوي، بربري ولانفين. ويعد الأسلوب البوهيمي المستوحى من السبعينات من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، تعرفي معنا على طرق اعتماد الأسلوب البوهيمي في إطلالتك خلال المواسم المقبلة.

بلوزة البوسيباو Pussybow

تأنقي ببلوزة الـ pussybow ونسقيها مع الجينز الضيق أو بنطلون مطرز بقصة الساق الواسعة، هذه الإطلالة أنيقة وربيعية وتظهر عليها لمسة السبعينات بامتياز.

السترة بدون أكمام Vest

اختاري السترة بدون أكمام أو الـVest ونسقيه مع فستان مطبع بنقوش بوهيمية أو بنطلون وبلوزة بسيطة، وارتدي معه حذاء الكعب العالي.

التنورة

تنورتك الربيعية ينبغي أن تتوفر على الأقل على إحدى العناصر التالية: أزرار، فتحة، الخصر مدبب، التفاف، جلد الغزال، وأن يصل طولها إلى الركبة أو أطول. وللحصول على إطلالة بوهيمية نسقي تنورة بقصة الخصر العالي مع توب بدون أكمام وصندل ذو كعب عالي.

إطلالة مجمعة لكل القطع

من السترات بأسلوب الـ Western ، إلى السترات الصوفية الرفيعة والسترات الصوفية بلا أكمام، تنسيق هذه القطع مع القطع الجلدية والأقمشة المطبعة أمر سهل للغاية. ولكن ينبغي أن تحرصي على اختيار هذه القطع بالألوان الترابية و المحايدة.

السترة ذات الشراشيب

نسقي فستانك الربيعي المزين بالزهور مع سترة قصيرة مزينة بالشراشيب و نسقيه مع إكسسوارات بسيطة وبوت قصير.

الكاب Cape

انتقي كاب مزيناً بطبعات كبيرة أو مزينّ بشراشيب بوهيمية ونسقيه مع فستان مزين بالزهور، الأزهار و الطبعات البوهيمية تتناسبان معا إذا اخترت ألوانا مناسبة كالأحمر، البني، والأخضر والأسود، والرمادي.
أخر الأخبار على فوشيا