فوشيا جديد فوشيا

ماركس وسبنسر يطرح مجموعة أزياء السيدات لربيع 2016

طرحت علامة ماركس وسبنسر تشكيلة جديدة من أزياء السيدات واللانجري لموسم ربيع 2016، والتي اتسمت بالبساطة الراقية والأناقة المذهلة. وضمت التشكيلة طبعات وألوان مميزة إضافة إلى مجموعة رائعة من الأقمشة، وقد جاءت على شكل تصاميم رائعة مثالية لموسم الربيع، مع الأخذ بالاعتبار احتياجات السيدة العصرية حيث تم التركيز على توفير مجموعة من الملابس يبرز فيها الأناقة الفائقة والتصاميم المتقنة. فوشيا تعرض لك عزيزتي الاتجاهات التي حددت معالم تشكيلة أزياء السيدات لهذا الموسم..

سوفت فوكس

غلب على هذه المجموعة طابع رومانسي رقيق واشتملت على ألوان وردية كما جاءت بمنسوجات شفافة وبدا فيها واضحاً التصاميم المفعمة بالأنوثة الناعمة في جميع هذه القطع البديعة.

مودرن يوتيليتي

منسوجات تتميز بالفخامة والثراء مع قائمة ألوان ترابية من الكاكي الدافئ والكستنائي، وقطع مذهلة بخطوط حديثة مكسّمة، والتي تم موازنتها مع طبعات بألوان نابضة بالحياة.

إن ذا فولد

ضمت هذه المجموعة تصاميماً عصرية بامتياز، وظهرت بوضوح الخطوط الأنيقة مع قائمة مدهشة من الألوان المحايدة واللمعة المعدنية المذهلة.

ريترو ريمكس

تم في هذه المجموعة إحياء الطابع المرح، مع أقمشة الجاكار المترفة وطبقات التطريز المتباينة، والتي جاءت ضمن مزيج تم اختياره بعناية فائقة من الطبعات والأشكال.

لاكس ترافيلر

مجموعة غنية من الألوان والطبعات تعزز جمال القوام وتمنح ثقة مطلقة، حيث تجمع هذه المجموعة بين التصاميم المذهلة ذات الألوان الحيوية مع الفخامة الفائقة.
أخر الأخبار على فوشيا