فوشيا جديد فوشيا

ارتدي جينزكِ وتي شيرتكِ الأبيض على طريقة النجمات

لا تكادُ خزانة فتاةٍ تخلو من الجينز والتي شيرت الأبيض، فهما قطعتان أساسيتان لأنهما عمليتان، وجميلتان أيضاً خاصة إذا عرفنا الطريقة المثالية لارتدائهما. فوشيا تقدم لكِ مجموعةً من أشهر النجمات العالميات اللاتي ارتدين الجينز والتي شيرت الأبيض، بطرق مميزة وأنيقة، في إطلالاتٍ بسيطة وساحرة. ومن هؤلاء النجمات..

كيت بوسورث

ترتدي الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، جمبسوت من الجينز، وتي شيرت أبيض بدون أكمام

جيجي حديد

ترتدي العارضة الأميركية، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، جينزاً أسود اللون، وتي شيرت أبيض بسيط، مربوطاً على الخصر بعقدة مما يكشف عن جمال خصرها

سيينا ميلر

الممثلة الإنجليزية البالغة من العمر 34 عاماً، ترتدي الجينز الرمادي الواسع عريض الخصر، وتي شيرتاً أبيض قصير.

ميراندا كير

عارضة الأزياء الأسترالية، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، ترتدي جينز أزرق وتي شيرت أبيض فضفاض بأكمام ووشاح على الرقبة، وتنتعل حذاءً عالياً

أليكسا تشونغ

المصممة وعارضة الأزياء الإنجليزية، ترتدي الجينز الأزرق، وتي شيرت أبيض، وتنتعل حذاء فلات

سارة جيسيكا باركر

ترتدي الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 50 عاماً، جينزاً أزرق ممزقاً، وتي شيرت أبيض، وسترة من الجلد القصير.

كيم كارديشيان

نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، ترتدي جينزاً أزرق، وتي شيرتاً أبيض، وتنتعل حذاءً ذا كعبٍ عالٍ.

كيت هدسون

ترتدي الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، جينزاً أزرق ضيقاً، وتي شيرتاً أبيض، وسترة سوداء، منتعلةً بوتاً أنيقاً.

أمل كلوني

ترتدي الحقوقية البريطانية ذات الأصول اللبنانية والتي تبلغ من العمر 38 عاماً، جينزاً أزرق ممزقاً، وتي شيرتاً أبيض، وسترةً سوداء.

تايلور سويفت

ترتدي المغنية الأمريكية، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، سلوبيت جينز أسود ذا أزرارٍ فضيّة، وتي شيرتاً قصيراً يكشف عن خصرها، منتعلةً هاف بوت عالياً.
أخر الأخبار على فوشيا