أخبار الموضة

25 فبراير 2016

"هارفي نكلز دبي" يستضيف المصمم العالمي إيردم مورالي أوغلو

يستضيف متجر "هارفي نكلز دبي" خلال شهر مارس المقبل مصمم الأزياء العالمي المبدع "إيردم مورالي أوغلو" Erdem Moralıoğlu بالتزامن مع وصول تشكيلته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016، والتي تتضمن زياً صممه أوغلو خصيصاً بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس متجر التجزئة المفضل في المنطقة.




ويشتهر مورالي أوغلو بأسلوبه الفريد في استخدام الطبعات النابضة، وعنايته التامة بالتفاصيل، وبراعته الحرفية العالية.




ومنذ تأسيس علامته الخاصة للأزياء الراقية بلندن عام 2005، اقترنت إبداعات هذا المصمم بالتنوع والأنوثة الطاغية ونجحت في إبداع عالم مرهف يمزج بين الجمال والجرأة في آن معاً.




وتزخر تشكيلة ربيع وصيف 2016 بالتصاميم والأقمشة المستوحاة من العصر الفيكتوري بما فيها المعاطف القطنية المقلمة، والسترات العسكرية القصيرة، والمزدانة عموماً بحواف مخرمة. وتأتي الأزرار في هذه التصاميم مفتوحةً والأربطة مرخيّة والحواف مهترئة، فيما تبدو أجزاء أخرى من الملابس ممزقةً وتتدلى معلقة من الكتفين دون أن تنتهي عند حدود الخصر.




وتتراوح أساليب الملابس عموماً بين القطع ذات التصاميم البنيوية الدقيقة، والأشكال الأخف المصنوعة مـن الأورغانزا والفوال الناعم، وحتى الملابس الأكثر صرامةً لم تخلُ من تفاصيل عصرية على شكل حواف مهترئة أو أقمشة مقلوبة.




وسيعرض المصمم، الفائز بجائزة "صندوق دعم الأزياء من المجلس البريطاني للموضة / فوغ"، الفستان الحصري الخاص بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس "هارفي نكلز" وذلك بسعر 13,955 درهماً إماراتياً، وهو إصدار محدود بثماني قطع فقط. وسيحظى العملاء صباح يوم 23 مارس بفرصة تحديد موعد للقاء المصمم المبدع مورالي أوغلو في المتجر.