الأصفر يسطع في سماء الموضة
الأصفر يسطع في سماء الموضة الأصفر يسطع في سماء الموضة
أخبار الموضة

الأصفر يسطع في سماء الموضة

فريق التحرير

يسطع اللون الأصفر في سماء الموضة النسائية في صيف 2015، ليمنح المرأة إطلالة مشرقة تشع بهجة وحيوية.
ويتطلب تنسيق اللون الأصفر حساً عالياً للحصول على إطلالة أنيقة من دون تكلف أو مبالغة.
وقالت مستشارة المظهر الألمانية كاتارينا شتارلاي إن الأصفر يغزو هذا الصيف عالم الموضة النسائية بكل درجاته اللونية، والتي يتمتع كل منها بتأثير خاص؛ حيث يمتاز الأصفر النقي بطابع مشرق ومبهج، في حين يشع الأصفر الذهبي الداكن بعض الشيء دفئاً وحيوية.


أما الأصفر الليموني الضارب إلى الأخضر بعض الشيء فيمنح المرأة إحساساً بالانتعاش.


تنسيق أنيق


وأضافت شتارلاي أن أناقة اللون الأصفر مرهونة بتنسيقه على نحو سليم؛ حيث ينبغي استخدامه بمهارة وبشكل محدد لإضفاء لمسة جاذبية على المظهر من دون تكلف أو مبالغة.
وللحصول على إطلالة أنيقة تتحلى بالهدوء والبساطة تقترح شتارلاي تنسيق الأصفر مع الأسود أو الأبيض أو الرمادي الفاتح، بينما يمكن لمَن ترغب في إطلالة أكثر رقة وأنوثة تنسيقه مع الدرجات الشفافة الناعمة.
أما الإطلالة المكتسية بالأصفر بالكامل فتخاطب الجريئات الباحثات عن التفرد والتميز.

وأشارت مستشارة المظهر الألمانية إلى أن الأصفر يغازل بشكل عام كل النساء، سواء كانت المرأة شقراء أو ذات شعر داكن أو أحمر اللون، بشرط ألا يتم اختيار درجة لونية تجعل البشرة تبدو شاحبة أو تمنحها لوناً مائلاً للأخضر.

وأوضحت شتارلاي أن المرأة ذات الشعر البني والعيون البنية إلى الخضراء والبشرة البرونزية تغازلها درجة الأصفر بلون صفار البيض، أما المرأة ذات الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة والعيون الزرقاء إلى الخضراء فيداعبها الأصفر الليموني الفاتح.

ومن جانبها، أكدت مستشارة التسوق الألمانية ماريا هانز أن الأصفر الليموني يعد مثالياً لكل النساء؛ حيث أنه يمنح البشرة مظهراً نضراً، بغض النظر عن نوعها. ولضمان تجنب شحوب البشرة، يمكن ارتداء تنانير وسراويل تزهو بالأصفر بدلاً من القطع الفوقية.

إكسسوارات وخامات


وكإمكانية أخرى، تنصح الاستايلست الألمانية أندريا لاكيبيرغ باللجوء إلى الإكسسوارات المزدانة باللون الأصفر، والتي تتناغم مع درجات الزيتوني والكاكي والكونياك ودرجات تبييض الجينز. وتضفي الحقيبة الصفراء أو الحذاء الأصفر لمسة جاذبية على المظهر.
وكي تكتمل أناقة اللون الأصفر، أكدت لاكيبيرغ على أهمية اختيار الخامات الفخمة، سواء مع الملابس أو الإكسسوارات، وإلا فقد يبدو الأصفر رخيصاً ومبتذلاً.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده