نتالي الأحمد تطلق مجموعتها لصيف2021 بحضور والدتها  تولاي هارون
موضة أخبار الموضة
29 يوليو 2021 9:22

نتالي الأحمد تطلق مجموعتها لصيف2021 بحضور والدتها تولاي هارون

avatar عمار البري

أطلقت مصممة الأزياء السورية نتالي الأحمد ابنة الفنانة تولاي هارون مجموعتها لأزياء صيف2021 والتي بدا خلالها الاهتمام واضحا بأزياء العروس.

وفي حديث مع موقع فوشيا تحدثت الأحمد عن مجموعتها، مبينة أنها خاصة بالعرائس، بينما اختارت لها الأقمشة التي تتضمن أشغالا يدوية كالشك والتطريز؛ إذ تمثلها، وتعبر عن شخصيتها، وبالوقت ذاته تناسب جميع الأذواق. معربة عن سعادتها بإطلاق المجموعة خاصة وأن تصميم الأزياء هو حلمها منذ الطفولة.

وحول الألوان الرائجة لفصل الصيف قالت إنها البيبي بلو والأصفر والأورانج معتبرة أنها الأكثر طلبا، وهي تعمل على تصاميم تتضمن هذه الألوان.

ورأت أن أبرز مميزات عروس2021 هي ما يناسب كل فتاة، لكنها تحب الأزياء الكلاسيكية التي تميز المرأة بشكل عام وتظهرها بإطلالة ملكية.

وأعربت عن فخرها بدعم والدتها الفنانة تولاي هارون؛ لأنها الداعم الأول والأخير لها في مسيرتها بعالم تصميم الأزياء ووجهت إليها رسالة شكر عبر ”فوشيا“ متمنية أن تحقق ما تتمناه، كاشفة عن مفاجأة لوالدتها؛ إذ تحضر لها جلسة تصوير بينما ستتولى هي تصميم أزياء والدتها خلال الجلسة.

وحول أكثر الفنانات المميزات بإطلالاتهن ذكرت جيني إسبر معتبرة أن أزياءها وإطلالاتها ملفتة، بينما تحب أن ترتدي عبير شمس الدين من تصاميمها.

وحول أكثر الأخطاء التي ترتكبها الفنانات من وجهة نظرها قالت هي عدم تناسب القصات على أجسادهن، وتكرار بعض الإطلالات التي لاتليق بهن.