مجموعة "جيفنشي" لربيع 2020.. رسالة حب رومانسية!
مجموعة "جيفنشي" لربيع 2020.. رسالة حب رومانسية!مجموعة "جيفنشي" لربيع 2020.. رسالة حب رومانسية!

مجموعة "جيفنشي" لربيع 2020.. رسالة حب رومانسية!

قدمت المصممة كلير وايت كيلر مجموعة جيفينشي الجديدة لربيع 2020 في ختام أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، وحملت المجموعة عنوان "Une Lettre d'Amour" أي "رسالة حب" تضمنت الكثير من الفساتين والأثواب الفاخرة التي صادف عرضها موسم الجوائز.

مع قرب استضافة بعض حفلات السجاد الأحمر الرفيعة المستوى بما في ذلك حفل توزيع جوائز الأوسكار، لن نتفاجأ برؤية بعض فساتين جيفنشي الجريئة والراقية والبدلات الرسمية الفاخرة على أشهر نجمات الصف في هوليوود.

ووصفت كلير وايت كيلر مجموعتها لجيفنشي بأنها رسالة حب، وأثناء انخراطها في عملية تصميم أزياء الهوت كوتور لموسم الربيع، فكرت في المراسلات بين الكاتبة فرجينيا وولف والشاعرة ومصممة الحدائق فيتا ساكفيل ويست، وتخيلت أيضًا رسالة حبها الإبداعية لمؤسس العلامة هيوبرت دي جيفنشي.

فكانت النتيجة حديقة من الفساتين الغنية بطبعات الأزهار، وكانت إحدى مصادر إلهامها حديقة "Sissinghurst Castle" التي صممتها فيتا ساكفيل والتي وصفتها بأنها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في إنجلترا، و"Clos Fiorentina" منزل جيفنشي في منطقة الريفييرا الفرنسية.

وعلى أنغام الموسيقى الكلاسيكية، افتتح العرض بتشكيلة من البدلات الرسمية الأنيقة، التي تم تقديمها في عدة صورٍ، فالبدلة الأولى أتت بسترة بلايزر بيضاء طويلة بحزام الخصر منسقة مع بنطلون من الساتان في ظل الأبيض العاجي بقصة الساق الواسعة، أما الثانية فكانت عبارة عن سترة بلايزر طويلة على شكل فستان قصير منسق مع معطف مطابق لماكسي وجوارب شفافة مزينة بالترتر اللامع.

بعدها انحرف العرض في اتجاه الأزهار فبرزت الفساتين الملونة المنحوتة من الكشكشة الضخمة الصلبة، وفستان أسود بطبعة زهور أرجوانية وبقصة البيبلوم المنتفخة على الخصر، فستان ضخم بنفسجي بصورة ظلية مستوحاة من زهرة السوسن، بدلة رسمية بأكمام مزينة بصفوف من الزهور الصغيرة ؛ فستان أسود ووردي بأكمام على شكل أجنحة.

بالنسبة لرسالة حبها الإبداعية، بحثت المصممة عميق في أرشيف المنزل لاستكشاف بعض تصاميمه الخيالية، فبرزت قبعات المظلة الضخمة التي ارتدتها العديد من العارضات مع فساتين بتنانير ضخمة وتوب بدون أكمام في الجزء الأخير من العرض.

واختتمت العارضة كايا جربر العرض وهي ترتدي النسخة الأكثر تطرفًا من فستان الزفاف، بصورة ظلية طويلة ذات أكتاف منسدلة مزينة بكشاكش على الصدر ومصنوع من قماش الدانتيل المطرز الشفاف منسقة مع طرحة مطابقة على شكل قبعة المظلة منسدلة على الأرض.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com