"بربري" تطلقُ تشكيلة محدودة الإصدار...

أخبار

"بربري" تطلقُ تشكيلة محدودة الإصدار من الأزياء خاصّة للكلاب!

في شهر أكتوبر الماضي، كشفت دار الأزياء البريطانيّة عن مشروعها الجديدة "السلسلة B"، وهو خطّ مخصّص للقطع محدودة الإصدار متاحة للشّراء لمدّة 24 ساعة فقط. وافتتحت "السلسلة B" بطرح الدفعة الأولى والتي تتألف من قميص وبلوزة مزيّنة برمز TB الجديد في 17 أكتوبر، وعادت العلامة البريطانيّة مرّة أخرى لتعلن عن الدفعة الثانية مخصّصة لأوّل مرّة لخزانة الكلاب. وبحسب موقع العلامة على انستغرام، تشمل الدفعة الثانية سترة سويتشرات من النوع الثقيل، مطبعة أيضًا بالشّعار الجديد للمنزل البريطانيّ، ومُتاحة حصريًا للشّراء في 17 أغسطس لفترة محدودة لا تتجاوز 24 ساعة، ومن الممكن تخصيص القطعة بإضافة اسم مالك الكلب بحروف ذهبيّة بازرة. https://www.instagram.com/p/B1Eh8ZZAckX/

في شهر أكتوبر الماضي، كشفت دار الأزياء البريطانيّة عن مشروعها الجديدة "السلسلة B"، وهو خطّ مخصّص للقطع محدودة الإصدار متاحة للشّراء لمدّة 24 ساعة فقط.

وافتتحت "السلسلة B" بطرح الدفعة الأولى والتي تتألف من قميص وبلوزة مزيّنة برمز TB الجديد في 17 أكتوبر، وعادت العلامة البريطانيّة مرّة أخرى لتعلن عن الدفعة الثانية مخصّصة لأوّل مرّة لخزانة الكلاب.

وبحسب موقع العلامة على انستغرام، تشمل الدفعة الثانية سترة سويتشرات من النوع الثقيل، مطبعة أيضًا بالشّعار الجديد للمنزل البريطانيّ، ومُتاحة حصريًا للشّراء في 17 أغسطس لفترة محدودة لا تتجاوز 24 ساعة، ومن الممكن تخصيص القطعة بإضافة اسم مالك الكلب بحروف ذهبيّة بازرة.