تفوّقت على الجينز.. إليكِ أبرز صيحا...

أخبار

تفوّقت على الجينز.. إليكِ أبرز صيحات تصاميم التنورة لصيف 2019!

تعدُّ التنانير من أبرز القطع وأكثرها شعبية في الصيف، بالإضافة إلى الفساتين، ومع ذلك، كثيرًا ما ترتبط التنورة بتصميمها من الجينز، ومعظم الوقت تكون صيحاتها محيرة دون معرفة ما الرائج منها وما أصبح في طي النسيان. لذا، ومع حلول الصيف وحتى لا تحتاري، نُقدّم لكِ من خلال مجلة "هو وات وير" أبرز صيحات التنورة لصيف هذا العام: التويد رغم أن التويد قد لا يكون الخامة المفضّلة للكثيرات خلال الصيف، إلا أنه يتميّز بسلاسته وأناقته أيضًا، وهذا الصيف يتربّع التويد على عرش صيحات التنورة هذا الصيف وخاصةً بدرجات الأرجواني. التصميم ذو الأزرار سواءً كان اختيارك تنورة قصيرة أو طويلة، يعد التصميم

تعدُّ التنانير من أبرز القطع وأكثرها شعبية في الصيف، بالإضافة إلى الفساتين، ومع ذلك، كثيرًا ما ترتبط التنورة بتصميمها من الجينز، ومعظم الوقت تكون صيحاتها محيرة دون معرفة ما الرائج منها وما أصبح في طي النسيان.

لذا، ومع حلول الصيف وحتى لا تحتاري، نُقدّم لكِ من خلال مجلة "هو وات وير" أبرز صيحات التنورة لصيف هذا العام:

التويد

img

رغم أن التويد قد لا يكون الخامة المفضّلة للكثيرات خلال الصيف، إلا أنه يتميّز بسلاسته وأناقته أيضًا، وهذا الصيف يتربّع التويد على عرش صيحات التنورة هذا الصيف وخاصةً بدرجات الأرجواني.

التصميم ذو الأزرار

img

سواءً كان اختيارك تنورة قصيرة أو طويلة، يعد التصميم ذو الأزرار من أبرز صيحات التنانير الآن.

نقشة الورود

img

لا تزال نقشة الورود محتفظة بمكانتها بين الصيحات المتنوعة والنقشات المختلفة التي تظهر على الساحة باستمرار، وهذا الصيف، تنضم نقشة الورود إلى صيحات التنانير.

الحرير

img

تعد التنورة الـ slip الحريرية، من التصاميم الأساسية للتنورة، والتي تتميز بأناقتها وتتناسق مع سهراتك وإطلالاتك الكاجوال أيضًا.

نقشة الزيبرا

img

بالإضافة إلى الورود، تظهر نقشة الزيبرا بقوة هذا الصيف، وخاصة فيما يتعلّق بموضة التنانير، كما تشكل منافسًا قويًا لنقشة جلد النمر.

الكسرات

img

تُضفي الكسرات نعومة وأنوثة للإطلالة، وهذا الصيف، تأتي الكسرات ضمن أبرز صيحات التنانير.

التصميم المرقّط

img

سواءً كانت بولكا دوت أو غيرها، تعد تصاميم التنانير المرقطة أو ذات النقاط، رائجة للغاية هذا الموسم.

تصميم اللف

img

بالإضافة إلى الفساتين وتصاميم التوب، يأتي التصميم اللف Wrap ضمن أبرز صيحات التنانير هذا الصيف.

الحزام

img

بالإضافة إلى ما ذُكر أعلاه، تتميّز موضة تنانير صيف هذا العام بالتصاميم ذات الحزام وخاصة باللون البيج.