فوشيا جديد فوشيا

إجعلي الأسود أكثر بهجة في الشتاء

تلجأ نساء كثيرات في الطقس البارد والأمطار إلى ارتداء الألوان الداكنة، مع الميل في الغالب إلى الأسود؛ فمن منا لا تمتلىء خزانتها الشتوية بالقطع السوداء؟ "فوشيا" تدعوك إلى إضافة بعض القطع الملونة إلى أزيائك وملابسك السوداء، لتكوني مختلفة ومتألقة في الموسم المقبل، ولتجعلي شتاءك أقل برداً وقتامةً ورتابة وأكثر بهجة.

قليل من الأزرق

    يضيف اللون الأزرق رونقاً خاصاً على طقم أو فستان أسود. ربما تستطيعين اعتماد بعض الإكسسوارات الزرقاء كالحذاء أو الشال أو حتى الحقيبة، وكوني متأكدة أنها ستضفي على إطلالتك السوداء بريقاً رائعاً واستثنائياً.

دمج الطبعات والنقشات

    نعم! تعتبر هذه الطريقة مثالية للحصول على ستايل من نوع آخر. قد تستغربين من ارتداء بنطلون أسود كاروهات مع بلوزة أو سترة بطبعة أخرى، لكن ننصحك بتجربتها. وثقي أن النتيجة لن تخيّب ظنك.

أناقة البنطلون الجلد

    يعتبر البنطلون الجلد أسود اللون من أهم القطع في خزانة أي إمرأة، إلا أن كثيرات من النساء يشترونه ولا يعرفون الوقت المناسب لارتدائه. لكن انتظري عزيزتي، يمكنك تنسيق هذا البنطلون مع أي قطعة فوقية تريدين، حيث يعدّ قطعة محايدة. نسّقيه مع بلوزة واسعة من الصوف أو مع قميص من الكتّان، وسوف تكونين غاية في الأناقة.

طبعة جلد النمر

     طبعة جلد النمر هي الرفيق الأنسب للقطع السوداء، سواء كانت كانت فوقية أو سفلية أو حتى في الإكسسوار؛ فهي تضيف على ستايلك مزيداً من الفخامة لأنها تكسر رتابة اللون الأسود. فاجعليها رفيقك المخلص في الموسم المقبل.
أخر الأخبار على فوشيا