إميلي وبيلا وكايا يتألّقنَ في عرض أزياء فيرساتشي للرّجال.. والأسود سيّد الموقف!
إميلي وبيلا وكايا يتألّقنَ في عرض أزياء فيرساتشي للرّجال.. والأسود سيّد الموقف!إميلي وبيلا وكايا يتألّقنَ في عرض أزياء فيرساتشي للرّجال.. والأسود سيّد الموقف!

إميلي وبيلا وكايا يتألّقنَ في عرض أزياء فيرساتشي للرّجال.. والأسود سيّد الموقف!

انطلقتْ فعّاليّات عروض أزياء الرّجال، لعلامة فيرساتشي الفاخرة، أمس السّبت، في مدينة ميلانو الإيطاليّة، وحرصتْ مالكة العلامة، دوناتيلا فيرساتشي، أنْ تضيف لمسة أنثوية إلى الحدث. فما كان منها، إلّا أنْ تستعين بأشهر عارضات العصر، ألا وهُنّ: إميلي راتاجكوسكي، وبيلا حديد، وكايا غربر.

واستطاعتْ إميلي راتاجكوسكي، أنْ تخطف الأنظار في عروض فيرساتشي للرّجال، فأسدلتْ على جسدها الممشوق "سليب دريس" خيطًا من السّتان، وأضيفتْ إلى أطرافه، لمسة من الحرير، صُمّمتْ على شكل رمز العلامة الفاخرة.

ولكي تكسر روتين إطلالتها، تزيّنتْ إميلي بمجموعة من المُجوهرات الذّهبيّة السّميكة، كما حملتْ حقيبة سوداء، ذات حزامٍ ذهبيّ، واعتمدتْ تسريحة شعر ذيل الحصان المُرتفعة، واختارتْ مكياجًا دراماتيكيّاً لعينيها.

وحرصتْ دوناتيلا ، على أنْ تستعرض الفتيات على منصّة عروضها، وبينهنّ العوامل المُشتركة التّالية: الإطلالة السّوداء، وتسريحة شعر ذيل الحصان المُرتفعة، ومكياج العيون الدراماتيكيّ، حيث مشتْ كُلّ من بيلا حديد، وكايا غربر، على أرض العرض، بحسب رؤية فيرساتشي.

فأضافتْ ابنة عارضة الأزياء المُخضرمة، سيندي كروفورد كيا، بعض اللّمسات المُلوّنة إلى إطلالتها، ألا وهي ارتداء جاكيتين اثنين، باللّونين الأبيض والأسود، تميّزا بأحجامهما الفضفاضة، كما لفّتْ حول رقبتها، وشاح الفرو باللّونين الأحمر والأسود، بينما انتعلتْ في قدميها، صندلاً أبيض اللّون.

وأخيرًا، أسدلتْ بيلا حديد، فُستانًا أسود قصيرًا على جسدها الرّشيق، أُضيفتْ إليه حُزمة من الأشرطة، التي ارتبطت بحزام الخصر، ورُصّعتْ بقطع الستراس المُتعدّدة، وأنهتْ إطلالتها بارتداء معطف، بالستايل المنّفوخ من اللّون الأسود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com