أخبار

إليك الصيحة الأنيقة التي ستتبناها النساء خلال سنة 2019

ستشهد هذه السنة نصيبها من الاتجاهات الأنيقة، كطبعات نقوش الحيوانات، والأحذية ذات المقدمة المربعة، كما سترتديها الكثير من النساء لفترة طويلة. ولكن بما أنّ عام 2018 قد أصبح رسميًا في الماضي، حان الوقت للتطلع إلى الأمام في عامنا الحالي، وتحديدًا ما سترتديه النساء خلال هذه السنة، وهناك شخص واحد يعرف ذلك، بالتأكيد نتحدث عن لوسي أكين، مالكة متجر "سوبر ستريت" الشعبي في لوس أنجلوس. تحرص أكين على متابعة الاتجاهات والعلامات التجارية التي لا تزال ناشئة وعلى وشك أن تصبح رائدة، وتملك خطًا شخصيًا Ciao Lucia. وبخصوص أبرز صيحة أنيقة لسنة 2019، قالت: "أعتقد أن صيحة ناشئة ستعود بقوة كاملة وهي

ستشهد هذه السنة نصيبها من الاتجاهات الأنيقة، كطبعات نقوش الحيوانات، والأحذية ذات المقدمة المربعة، كما سترتديها الكثير من النساء لفترة طويلة.

ولكن بما أنّ عام 2018 قد أصبح رسميًا في الماضي، حان الوقت للتطلع إلى الأمام في عامنا الحالي، وتحديدًا ما سترتديه النساء خلال هذه السنة، وهناك شخص واحد يعرف ذلك، بالتأكيد نتحدث عن لوسي أكين، مالكة متجر "سوبر ستريت" الشعبي في لوس أنجلوس.

تحرص أكين على متابعة الاتجاهات والعلامات التجارية التي لا تزال ناشئة وعلى وشك أن تصبح رائدة، وتملك خطًا شخصيًا Ciao Lucia.

وبخصوص أبرز صيحة أنيقة لسنة 2019، قالت: "أعتقد أن صيحة ناشئة ستعود بقوة كاملة وهي القطع بطول ماكسي"، وأضافت: " قدمت فالنتينو لموسم ربيع وصيف 2019 فساتين ماكسي جميلة ومعاطف ترانش بصورة ظلية كلاسيكية بسيطة وبطول ماكسي، وظهرت الصيحة نفسها على مدرج لومير على شكل قمصان بأزرار أمامية ماكسي، وبنمط التنانير الماكسي على مدرج سيسيليبانسين و مريم ناصر زاده".

اترك تعليقاً