أخبار

مجموعة "دانيوش" الجديدة.. ألوان مبهجة وقصّات فريدة!

مجموعة "دانيوش" الجديدة.. ألوان مبه...

طغت القصات الراقية على مجموعة "دانيوش" الصاعدة التي أطلقت مؤخرا تشكيلتها الجديدة في دبي ضمن عرض أزياء مبتكر، يحاكي عروض الأزياء العالمية من حيث التنظيم وطريقة العرض. وعن المجموعة الجديدة تقول مؤسستها دينا الصادق: "نعمل جاهدين على اختيار الألوان المبهجة والقصات الفريدة، ونحول الفكرة المبتكرة لتتناسب مع طبيعة المجتمع وميول السيدات عاشقات الموضة والأناقة، وبالوقت نفسه لتلبي احتياجاتهن في إطلالاتهن اليومية العملية أو المسائية الخاصة". وينطلق العرض الذي شاركت به كل من المصممتين "دينا ملواني" و"فروم أنجي"، من فكرة تمكين المصممات الناشئات من التعبير عن أنفسهن، ويفتح الباب لعرض ومشاركة تصاميمهن ومواهبهن. كاميرا فوشيا سجلت لكنّ لقطات من العرض..  

طغت القصات الراقية على مجموعة "دانيوش" الصاعدة التي أطلقت مؤخرا تشكيلتها الجديدة في دبي ضمن عرض أزياء مبتكر، يحاكي عروض الأزياء العالمية من حيث التنظيم وطريقة العرض.

وعن المجموعة الجديدة تقول مؤسستها دينا الصادق: "نعمل جاهدين على اختيار الألوان المبهجة والقصات الفريدة، ونحول الفكرة المبتكرة لتتناسب مع طبيعة المجتمع وميول السيدات عاشقات الموضة والأناقة، وبالوقت نفسه لتلبي احتياجاتهن في إطلالاتهن اليومية العملية أو المسائية الخاصة".

وينطلق العرض الذي شاركت به كل من المصممتين "دينا ملواني" و"فروم أنجي"، من فكرة تمكين المصممات الناشئات من التعبير عن أنفسهن، ويفتح الباب لعرض ومشاركة تصاميمهن ومواهبهن.

كاميرا فوشيا سجلت لكنّ لقطات من العرض..

 

 

اترك تعليقاً