أخبار

بولغاري تقدم حقيبة يد لافتة لموسم ربيع وصيف 2019!

بولغاري تقدم حقيبة يد لافتة لموسم ر...

يبدو أن حقيبة الدلو هذه ستكون صيحة رائجة في الموسم المقبل، فقد أعلنت شركة بولغاري "Bvlgari" الإيطالية المتخصصة في مجال المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة عن إطلاقها حقيبة يد بصورة ظلية جديدة لموسمي ربيع وصيف 2019. وقد تم إعادة تصميم نمط "Serpenti Forever" المميز للعلامة التجارية على شكل حقيبة دلو أنيقة سترغبين في ضمها إلى خزانة ملابسك. وكما هو الحال مع بقية أنماط حقائب يد العلامة التجارية لموسمي ربيع وصيف 2019، فإن النمط الجديد تأثر بشكل كبير بفترة الثمانينيات عندما أصبحت حقيبة "Serpenti Forever" مشهورة، ومنذ ذلك الحين، أثبتت الصورة الظلية أنها عنصر أساسي في خزانات النساء في جميع أنحاء العالم، ولكن

يبدو أن حقيبة الدلو هذه ستكون صيحة رائجة في الموسم المقبل، فقد أعلنت شركة بولغاري "Bvlgari" الإيطالية المتخصصة في مجال المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة عن إطلاقها حقيبة يد بصورة ظلية جديدة لموسمي ربيع وصيف 2019.

وقد تم إعادة تصميم نمط "Serpenti Forever" المميز للعلامة التجارية على شكل حقيبة دلو أنيقة سترغبين في ضمها إلى خزانة ملابسك.

وكما هو الحال مع بقية أنماط حقائب يد العلامة التجارية لموسمي ربيع وصيف 2019، فإن النمط الجديد تأثر بشكل كبير بفترة الثمانينيات عندما أصبحت حقيبة "Serpenti Forever" مشهورة، ومنذ ذلك الحين، أثبتت الصورة الظلية أنها عنصر أساسي في خزانات النساء في جميع أنحاء العالم، ولكن هذه النسخة الجديدة مختلفةً.

وتأتي الحقيبة مصنوعة من مواد مختلفة، فإصدارات جلد العجل تأتي بشكل ناعم في حين أن تلك المصنوعة من الجلود الفاخرة للعلامة التجارية هي أكثر هندسية، وخيار أنيق للمواعيد المسائية.

هذه الحقيبة (التي شوهدت على أمثال جاسمين ساوندرز ولورا هارير) أنيقة وتتميز بحزام رقيق يشبه القلادة وبمقبض علوي مزدوج جلدي، وتكتمل بمشبك الأفعى الأيقوني للعلامة التجارية وشرابة ذهبية.

 

اترك تعليقاً