أخبار

إعادة إصدار مجموعة "الجرونج" للأزياء العالمية المثيرة للجدل.. شاهدي!

أعاد المصممُ مارك جايكوبس إصدار مجموعة "جرونج" ضمن مجموعة ريزورت 2019، والتي أصبحت من أبرز دور الأزياء العالمية. وجاءت المجموعة التي أطلق عليها اسم "مارك جايكوبس ريدوكس" وشملت 26 قطعة من قطع الأزياء الجاهزة والإكسسوارات، مصنوعة من الطبعات الأصلية والأقمشة والتطريزات، وتتراوح أسعارها من 35 دولارًا للجوارب إلى 1200 دولار للمعاطف من جلد الغزال. وفي حديثه عن هذه الخطوة، قال المصمم جايكوبس: "تلخص مجموعة Grunge للمرة الأولى في مسيرتي المهنية التي كنت مصممًا خلالها على تقديم رؤيتي الفنية على المدرج دون تدخل أيّ شخص آخر". وستُصبح المجموعة "المثيرة للجدل" متاحة للشراء بدءًا من 15 تشرين الثاني، ولكن الطلبات المسبقة مفتوحة

أعاد المصممُ مارك جايكوبس إصدار مجموعة "جرونج" ضمن مجموعة ريزورت 2019، والتي أصبحت من أبرز دور الأزياء العالمية.

وجاءت المجموعة التي أطلق عليها اسم "مارك جايكوبس ريدوكس" وشملت 26 قطعة من قطع الأزياء الجاهزة والإكسسوارات، مصنوعة من الطبعات الأصلية والأقمشة والتطريزات، وتتراوح أسعارها من 35 دولارًا للجوارب إلى 1200 دولار للمعاطف من جلد الغزال.

وفي حديثه عن هذه الخطوة، قال المصمم جايكوبس: "تلخص مجموعة Grunge للمرة الأولى في مسيرتي المهنية التي كنت مصممًا خلالها على تقديم رؤيتي الفنية على المدرج دون تدخل أيّ شخص آخر".

وستُصبح المجموعة "المثيرة للجدل" متاحة للشراء بدءًا من 15 تشرين الثاني، ولكن الطلبات المسبقة مفتوحة الآن.

وكان مارك قد أثار جدلًا عام 1993، عندما قدّم مجموعة "جرونج"على مدرج "بيري إيليس" وسرعان ما تم طرده، حيث تلقّى انتقادات واسعة نظرًا لابتعاده عن الهوية الجمالية التي تشتهر بها العلامة التجارية في ذلك الوقت.

اترك تعليقاً