شاهدي.. شكل جديد للقفطان بلمسة أصغر...

أخبار

شاهدي.. شكل جديد للقفطان بلمسة أصغر مصممة مغربية

تشارك صوفيا علاوي، أصغر مصممة أزياء مغربية في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد"، بمجموعة متميزة من القفاطين التي تُعدّ الزي الرسمي في المغرب، حيث قدمت القفطان المغربي بشكل جديد ومختلف يتناسب مع جميع الأذواق العربية والعالمية. وأعربت علاوي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها لمشاركتها كأصغر مصممة في هذا الحدث العربي الكبير، المقام في عاصمة الفن والجمال والموضة العربية "مصر"، مُوضحة الخامات التي اعتمدت عليها في الكولكشن والحضارة المغربية التي استمدت منها تصاميمها. كما كشفت مصممة الأزياء صوفيا علاوي عن عدد القطع التي شاركت بها في العرض ونوع التطريز الذي استخدمته في مجموعتها. https://www.youtube.com/watch?v=VnqNsoi8gYo&feature=youtu.be

تشارك صوفيا علاوي، أصغر مصممة أزياء مغربية في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد"، بمجموعة متميزة من القفاطين التي تُعدّ الزي الرسمي في المغرب، حيث قدمت القفطان المغربي بشكل جديد ومختلف يتناسب مع جميع الأذواق العربية والعالمية.

وأعربت علاوي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن سعادتها لمشاركتها كأصغر مصممة في هذا الحدث العربي الكبير، المقام في عاصمة الفن والجمال والموضة العربية "مصر"، مُوضحة الخامات التي اعتمدت عليها في الكولكشن والحضارة المغربية التي استمدت منها تصاميمها.

كما كشفت مصممة الأزياء صوفيا علاوي عن عدد القطع التي شاركت بها في العرض ونوع التطريز الذي استخدمته في مجموعتها.