"إلى كل اللي بحبوني".. مجموعة أنثوي...

أخبار

"إلى كل اللي بحبوني".. مجموعة أنثوية جديدة من أدهم سري الدين

"إلى كل اللي بحبوني" هو عنوان المجموعة الجديدة التي أطلقها المصمم أدهم سري الدين لخريف وشتاء 2018 / 2019 في بيروت، وتضمنت 19 فستانًا خاصًا بالشهرة، فضلًا عن فستان زفاف اختاره ليتناسب مع متطلبات المرأة التي تسعى الى اختيار الأفضل لليوم الموعود، فتكون ملكة متربعة على عرشها. حرص المصمم أدهم سري الدين إلى التنويع في الألوان التي جاءت بين الأخضر، والأصفر، والبني، والأحمر، وصولًا إلى الأسود، حيث نسجت أرقى الخامات، فتلألأت بقصاتها الناعمة التي زخرفت بالخرز وأحجار السوارفسكي؛ ما يضاعف من جاذبية المرأة وأنوثتها. موقع "فوشيا " كان حاضرًا خلال هذا العرض وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=D8p3L5Tn5lo&feature=youtu.be

"إلى كل اللي بحبوني" هو عنوان المجموعة الجديدة التي أطلقها المصمم أدهم سري الدين لخريف وشتاء 2018 / 2019 في بيروت، وتضمنت 19 فستانًا خاصًا بالشهرة، فضلًا عن فستان زفاف اختاره ليتناسب مع متطلبات المرأة التي تسعى الى اختيار الأفضل لليوم الموعود، فتكون ملكة متربعة على عرشها.

حرص المصمم أدهم سري الدين إلى التنويع في الألوان التي جاءت بين الأخضر، والأصفر، والبني، والأحمر، وصولًا إلى الأسود، حيث نسجت أرقى الخامات، فتلألأت بقصاتها الناعمة التي زخرفت بالخرز وأحجار السوارفسكي؛ ما يضاعف من جاذبية المرأة وأنوثتها.

موقع "فوشيا " كان حاضرًا خلال هذا العرض وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.