الأزياء البرازيليّة تحطُّ رحالها بم...

أخبار

الأزياء البرازيليّة تحطُّ رحالها بمعرض المجوهرات والسّاعات في أبوظبي

من قلب العاصمة الإماراتية، وبالتحديد في معرض المجوهرات، والساعات JWS 2018، المُقام في أرض المعارض بأبوظبي من 25- 29 أكتوبر، التقتْ فوشيا بمصمّمات علامة "ذا لوك ستور" The look store البرازيلية.  وقالت أندريا وفرنناندا ورويتشل، إنّهنّ نقلنَ قطعًا مميّزة من علامتهنّ التجارية، الموجودة في البرازيل إلى أبوظبي، لأنّهنّ يعرفنَ مدى شغف النّساء العربيات بالموضة والأزياء.  وأكّدتْ المصمّمات، أنهنّ يملكنَ تصاميمًا من الصناعة اليدوية، الأمر الذي يجعل من علامتهنّ مميّزة، آملين بأن ينقلنَ كلّ جديد إلى الإمارات. للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=kY1K7z4nPgM

من قلب العاصمة الإماراتية، وبالتحديد في معرض المجوهرات، والساعات JWS 2018، المُقام في أرض المعارض بأبوظبي من 25- 29 أكتوبر، التقتْ فوشيا بمصمّمات علامة "ذا لوك ستور" The look store البرازيلية. 

وقالت أندريا وفرنناندا ورويتشل، إنّهنّ نقلنَ قطعًا مميّزة من علامتهنّ التجارية، الموجودة في البرازيل إلى أبوظبي، لأنّهنّ يعرفنَ مدى شغف النّساء العربيات بالموضة والأزياء. 

وأكّدتْ المصمّمات، أنهنّ يملكنَ تصاميمًا من الصناعة اليدوية، الأمر الذي يجعل من علامتهنّ مميّزة، آملين بأن ينقلنَ كلّ جديد إلى الإمارات.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..