أخبار

جوني فضل الله يفتتح أسبوع الموضة في بيروت بدعوة لمكافحة سرطان الثدي

جوني فضل الله يفتتح أسبوع الموضة في...

ساهمت شركة L.I.P.S. Management لصاحبها جوني فضل الله بوضع بيروت على خارطة الموضة العالمية، وذلك من خلال المساهمات التي قامت بها على مدى عدد من السنوات وتقديمها أفضل أسابيع الموضة سواءً من حيث المصممين أو الماركات المعروضة. وافتتحت شركة L.I.P.S. Management أسبوع الموضة في بيروت Designers & Brands الذي تضمن الكثير من المفاجآت سواءً من خلال العروض التي امتدت لمدة ثلاثة أيام، أو الرسالة السامية التي دعت لمناهضة مرض سرطان الثدي وتمثلت بعرض عدد من التصاميم وبيعها ريعًا للجمعية المختصة بمحاربة هذا المرض فضلاً عن تخصيص مكان للتبرع بالشعر. موقع "فوشيا" كان حاضرًا - باعتباره الراعي الإعلامي - وعاد بنقل

ساهمت شركة L.I.P.S. Management لصاحبها جوني فضل الله بوضع بيروت على خارطة الموضة العالمية، وذلك من خلال المساهمات التي قامت بها على مدى عدد من السنوات وتقديمها أفضل أسابيع الموضة سواءً من حيث المصممين أو الماركات المعروضة.

وافتتحت شركة L.I.P.S. Management أسبوع الموضة في بيروت Designers & Brands الذي تضمن الكثير من المفاجآت سواءً من خلال العروض التي امتدت لمدة ثلاثة أيام، أو الرسالة السامية التي دعت لمناهضة مرض سرطان الثدي وتمثلت بعرض عدد من التصاميم وبيعها ريعًا للجمعية المختصة بمحاربة هذا المرض فضلاً عن تخصيص مكان للتبرع بالشعر.

موقع "فوشيا" كان حاضرًا - باعتباره الراعي الإعلامي - وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

 

اترك تعليقاً