أخبار

تنسيقات ألوان "غير متوقعة" لخريف 2018.. هل تفضلين تجربتها؟

تنسيقات ألوان "غير متوقعة" لخريف 20...

في موسم الخريف غالبا ما تجتاح الألوان؛ البرتقالي، والبني، والنيلي، إطلالات الشارع، كما أن تنسيقات الألوان الشائعة تدخل ضمن عائلة الألوان المذكورة، لكن هذه السنة وبفضل الفاشينيستات اللاتي يفضلن التميز والانفراد أصبح بإمكانك التألق بتنسيقات ألوان غير متوقعة وأكثر إثارةً. إذا كنت من عشاق الألوان الجريئة كظلال الأخضر والأصفر والأزرق والتي ظهرت بشكل بارز على مدرجات خريف وشتاء 2018، إليك بعض تنسيقات الألوان المبتكرة لموسم الخريف والتي ربما ترغبين في تجربتها. أبيض + أصفر الأبيض والأصفر كلاهما لونان خفيفان، وجمعهما معا في إطلالة واحدة يعكس المرح والهدوء وهو خليط جميل للتخلص من كآبة طقس الشتاء. أزرق + أخضر بعض أفضل

في موسم الخريف غالبا ما تجتاح الألوان؛ البرتقالي، والبني، والنيلي، إطلالات الشارع، كما أن تنسيقات الألوان الشائعة تدخل ضمن عائلة الألوان المذكورة، لكن هذه السنة وبفضل الفاشينيستات اللاتي يفضلن التميز والانفراد أصبح بإمكانك التألق بتنسيقات ألوان غير متوقعة وأكثر إثارةً.

إذا كنت من عشاق الألوان الجريئة كظلال الأخضر والأصفر والأزرق والتي ظهرت بشكل بارز على مدرجات خريف وشتاء 2018، إليك بعض تنسيقات الألوان المبتكرة لموسم الخريف والتي ربما ترغبين في تجربتها.

أبيض + أصفر

الأبيض والأصفر كلاهما لونان خفيفان، وجمعهما معا في إطلالة واحدة يعكس المرح والهدوء وهو خليط جميل للتخلص من كآبة طقس الشتاء.

أزرق + أخضر

بعض أفضل صيحات موسمي خريف وشتاء هذه السنة بعيدة كل البعد عن لوحة الألوان الخريفية الشائعة، اللون الأزرق والأخضر مزيج لا يمكن توقعه لكنهما حقيقة يمكن تنسيقهما بشكل جيد معاً.

الأحمر + طبعة الفهد

هذا المزيج الكلاسيكي مستوحى من موسيقى الروك آند رول، ولن ينجح إلا إذا التزمت به تمامًا.

الأصفر والأخضر

وأخيرًا وليس آخرًا، يأتي هذا التنسيق الحالم والمميز، والذي يجمع بين الأصفر الباهت و الأخضر الليموني وهو بالضبط ما تحتاجينه للحصول على إطلالة مبهجة في ظل الطقس البارد.

 

اترك تعليقاً