هيفاء تُكرّر فستانها ونانسي لن تتنا...

أخبار

هيفاء تُكرّر فستانها ونانسي لن تتنازل عن الأسود.. إليكِ إطلالات النّجمات هذا الأسبوع!

كان الأسبوع الماضي مليئًا بظهور العديد من النجمات، والمشاهير، بإطلالات أنيقة، ذات طابع فخم تلائم أجواء المناسبات، التي حضرنها، بتصاميم جاءت متنوّعة بين العملية الراقية، وأخرى ذات قصات ناعمة أنثوية. نانسي عجرم أطلّتْ نانسي عجرم، بفستان قصير أسود من Alexandre Vauthierk، في برنامج تخاريف، لم يضف جديدًا، لفرط استخدامها للون الأسود في معظم إطلالاتها. هيفاء وهبي هيفاء وهبي، كرّرتْ إطلالة كانت قد اختارتها في لاس فيغاس العام الماضي، اعتمدت فيها فستانًا قصيرًا باللونين الأخضر والبيج، بجزءٍ علويّ، غير مكشوف، وذيل من أحد الجوانب. لفستان أبرز أنوثة هيفاء، على الرغم من جرأته غير الاعتيادية. مايا دياب وأطلّتْ على جمهورها الأردنيّ، في

كان الأسبوع الماضي مليئًا بظهور العديد من النجمات، والمشاهير، بإطلالات أنيقة، ذات طابع فخم تلائم أجواء المناسبات، التي حضرنها، بتصاميم جاءت متنوّعة بين العملية الراقية، وأخرى ذات قصات ناعمة أنثوية.

نانسي عجرم

img

أطلّتْ نانسي عجرم، بفستان قصير أسود من Alexandre Vauthierk، في برنامج تخاريف، لم يضف جديدًا، لفرط استخدامها للون الأسود في معظم إطلالاتها.

هيفاء وهبي

img

img

هيفاء وهبي، كرّرتْ إطلالة كانت قد اختارتها في لاس فيغاس العام الماضي، اعتمدت فيها فستانًا قصيرًا باللونين الأخضر والبيج، بجزءٍ علويّ، غير مكشوف، وذيل من أحد الجوانب. لفستان أبرز أنوثة هيفاء، على الرغم من جرأته غير الاعتيادية.

مايا دياب

img

وأطلّتْ على جمهورها الأردنيّ، في حفل خاصّ بالبحر الميت، بفستان سيعرف كلّ من يتابعها، أنّه من توقيع نيكولا جبران، فستايله بدا مألوفًا للغاية، ومكررًا.

إليسا

img

اختارتْ إطلالة عملية، من خلال البدلة الرسمية، وهي عبارة عن جاكيت بليزر، وبنطال بقصّة مستقيمة، ومن أسفله "توب" باللّون الورديّ، دعمًا لمريضات سرطان الثّدي.

كارول سماحة

img

كان لها حضور لافت، بفستان أحمر، من جيسيكا كاي Jessica K، نسّقته مع حذاء من كريستيان لوبوتان. إطلالة جعلتها تبدو أصغر بـ10 سنوات.

كارلا حداد

img

كانت لافتة، على الرغم من تشابهها بإطلالاتها الأخرى، من حيث قصّة الفستان، الذي حمل هذه المرّة توقيع Alessandra Rich.

درة

img

بتوقيع ليث مخلوف، اختارتْ النجم التونسية فستانًا بقصّة ضيّقة قليلاً حول الخصر، ومنسدلة على الأسفل، باللّون الأزرق الفاتح. اعتبره كثيرون كلاسيكسًا.

ليلى علوي

img

وقع اختيارها على فستان أسود، من الدانتيل، حمل توقيع هاني البحيري، مع الفتحة الواسعة على الصّدر، وأكمام الشيفون، ناسب شكل جسمها، إلا أنّ لونه سلبها بريقها.

سوزان نجم الدين

img

اختارتْ اللون الأبيض، من مصمّم الأزياء أحمد فايز، فستان مكشوف الكتفين، وبقصّة ضيّقة قليلاً حول الخصر، ومنسدلة على الأسفل. التصميم أظهر رشاقة سوزان، لكنّه بدا مكشوفًا من الناحية السُّفلية أكثر من المعتاد.

أروى

img

تعاونتْ مع الستايلست اللبنانية، سيرين أسعد، التي نسّقتْ لها فستانًا باللون الأرجواني، حدّد قوامها، وأضاف لجمالها، لأنّه ناسب لون بشرتها.