تناسق الغرة مع الملابس.. هل نحن على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء‎؟
تناسق الغرة مع الملابس.. هل نحن على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء‎؟تناسق الغرة مع الملابس.. هل نحن على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء‎؟

تناسق الغرة مع الملابس.. هل نحن على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء‎؟

يبدو أننا على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء، تنادي بتناسق الغرة مع الملابس، لتتناغم العلاقة بين عناصر الإطلالة، من منظور جديد ووجهة نظر متطورة.

ورافقت غرة الجبين بكافة أشكالها وأنواعها تصميمات الشارع الرائعة في عروض الأزياء الحالية، لتحكي عن أسرار المرأة الفرنسية، برشاقتها المعهودة وأناقتها المتميزة، وملامحها الرقيقة، وليكون عنوان الموسم، تناغم ظل الملابس مع ملمس الغرة الناعم.

وافتتحت جيفنشي عروضها بألوان ملابس براقة على الغرة المتوسطة، وكذلك فعلت سان لوران التي افتتحت عروضها بقصة غرة الفطر على تصميماتها المعروفة، أما دار سيلين فافتتحت عروضها بقصة فرقة البيتلز بالغرة الكثيفة الجانبية، على المطبوعات الجرافيكية.

على المسار نفسه، سار المصمم البلجيكي، دريس فان نوتن فأطلق المعطف الكاروهات، على سويت شيرت الهودي الأسود، المتسقة مع قصة اللوب بالغرة المتفرقة.

كذلك انتشرت قصات بعينها، تحاكيها الغرة بوضوح، مثل الأومبري الطويل، مع الغرة المجعدة، والجدائل مع الغرة القصيرة، المتناغمة مع الفستان الفضي الأنيق، وهيمنت الغرة الحادة على نقشة الثعبان المذهلة، تكملها الشفاه الحمراء، فهل هذه الأسرار مجتمعة، تعبر عن اختلاف وجمال المرأة الفرنسية؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com