بهيج حسين: هؤلاء النجمات هن الأجمل...

أخبار

بهيج حسين: هؤلاء النجمات هن الأجمل في مهرجان الجونة.. ومايا دياب قصة تانية!

كغيره من المهرجات أو المؤتمرات الفنية الضخمة، رافق مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، التي تناولت إطلالات مشاهير الفن في المهرجان بالتفصيل، وصولاً إلى تحديد صاحبة الإطلالة الأجمل وكذلك الأسوأ. وتألقت العديد من الفنانات بفساتين متنوعة ومختلفة التصاميم والألوان بتوقيع بعض بيوت الأزياء العالمية والعربية بلمسات مصممين وعرب وأجانب، كذلك فإن الكثير منهن لم يوفقن باختياراتهن، وهو ما ذكره مصمم الأزياء المصري الشهير بهيج حسين في لقاء خاص مع "فوشيا". وقال بهيج إن مصطلح الإطلالة الأفضل أو الأسوأ، لا يرتبط فقط باختيار الفنانة للفستان فقط، ولكن يرتبط بالإطلالة بشكل عام من حيث المكياج

كغيره من المهرجات أو المؤتمرات الفنية الضخمة، رافق مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، التي تناولت إطلالات مشاهير الفن في المهرجان بالتفصيل، وصولاً إلى تحديد صاحبة الإطلالة الأجمل وكذلك الأسوأ.

وتألقت العديد من الفنانات بفساتين متنوعة ومختلفة التصاميم والألوان بتوقيع بعض بيوت الأزياء العالمية والعربية بلمسات مصممين وعرب وأجانب، كذلك فإن الكثير منهن لم يوفقن باختياراتهن، وهو ما ذكره مصمم الأزياء المصري الشهير بهيج حسين في لقاء خاص مع "فوشيا".

وقال بهيج إن مصطلح الإطلالة الأفضل أو الأسوأ، لا يرتبط فقط باختيار الفنانة للفستان فقط، ولكن يرتبط بالإطلالة بشكل عام من حيث المكياج والشعر والمجوهرات وفوق كل ذلك شخصية الفنان أو الفنانة.

وأضاف أن التوفيق في اختيار الإطلالة أو عدم التوفيق هو الأساس؛ لأنه لا يوجد أي شخص يريد أن يظهر بشكل سيء، موضحًا أن بعض الفنانين الرجال لم يوفقوا في اختيار إطلالاتهم وليس الفنانات فقط، كما حدث في مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي.

وعدّد بهيج حسين أكثر الفنانات اللاتي وفقن في اختيار إطلالاتهن واللاتي لم يوفقن وأسباب تألق بعضهن وإخفاق البعض الآخر في اختيار إطلالاتهن في مهرجان الجونة.