أخبار

عصر جديد في بيربري.. شاهدي أول مجموعة مرتقبة لريكاردو تيسكي!

كان هناك الكثير من الضجة الإعلامية في الفترة التي سبقت عرض المجموعة الأولى للمصمم المبدع ريكاردو تيسكي، بعد توليه منصب الإدارة الإبداعية للدار البريطانية بيربري، وقد قدم مصمم جيفنشي السابق عرضاً مميزاً جمع بين الأناقة والبساطة، وعرض 134 إطلالة مختلفة من مجموعتي الأزياء الرجالية والنسائية لموسم ربيع 2019. وشارك في العرض نُخبة من العارضات أمثال كيندال جينر، وجوردان دان، وناتاليا فوديانوفا، وليلي دونالدسون، وتم إطلاق العرض في مستودع للبريد في لندن، حيث تمّ تحويله إلى مساحة أنيقة للغاية. وفي حديثه بعد انتهاء العرض، قال المصمم إنه أراد لم جميع الأجيال تحت مظلة بربري: "الأم والابنة والأب والابن"، وقد أطلق على

كان هناك الكثير من الضجة الإعلامية في الفترة التي سبقت عرض المجموعة الأولى للمصمم المبدع ريكاردو تيسكي، بعد توليه منصب الإدارة الإبداعية للدار البريطانية بيربري، وقد قدم مصمم جيفنشي السابق عرضاً مميزاً جمع بين الأناقة والبساطة، وعرض 134 إطلالة مختلفة من مجموعتي الأزياء الرجالية والنسائية لموسم ربيع 2019.

وشارك في العرض نُخبة من العارضات أمثال كيندال جينر، وجوردان دان، وناتاليا فوديانوفا، وليلي دونالدسون، وتم إطلاق العرض في مستودع للبريد في لندن، حيث تمّ تحويله إلى مساحة أنيقة للغاية.

وفي حديثه بعد انتهاء العرض، قال المصمم إنه أراد لم جميع الأجيال تحت مظلة بربري: "الأم والابنة والأب والابن"، وقد أطلق على مجموعته الأولى اسم "المملكة": "إنها مثل خليط أو مزيج من أسلوب الحياة البريطاني".

img

وتم عرض المجموعة المكونة من 3 أجزاء: الأنيقة –المريحة – المسائية، على حساب العلامة في إنستغرام، وكان عرضًا ضخمًا قدم خلاله رؤيته الشخصية لملامح الثقافة البريطانية.

وعلى المدرج، عرضَ المصمم عدة إصدارات معدلة من معطف الترانش الكلاسيكي، منسقة مع مجموعة من التنانيرالأنيقة، و كانت لوحة الألوان صامتة وترابية شملت البيجو الكراميل وبني الشوكولا، وطغى الأسود على معظم الإطلالات مع ظهور للطبعات (البولكا دوت وطبعات جلود الحيوانات)، كما شهد العرض ظهور بعض الإطلالات الملونة في الختام، بظلال المرجاني والنعناعي والأحمر.

كما سلّط المصمم الضوء على الإكسسوارات، فقدم أول تصاميمه لحقائب اليد كحقائب "توت" ذات المقبض العالي، وكانت هناك مجموعة من الأوشحة المستخدمة لربط السترات وتزيين تسريحات الكعكة.