أخبار

مجموعة أزياء تمبرلي لندن لربيع 2019.. واقعية، سهلة الارتداء وساحرة!

قدمت أليس تمبرلي مجموعتها الجديدة لربيع 2019 في الطابق العلوي من سنتر بوينت، وهي ناطحة سحاب بارزة في قلب لندن. وأتت المجموعة مفعمة بالسحر والأناقة، وشملت قطعاً بصور ظلية واقعية وسهلة الارتداء، واستعرضت عشقها للطبعات والألوان، من خلال استخدامها الطبعات الملونة والبريق في قمصان التونيك الواسعة، والفساتين البسيطة، وبدلات الجمبسوت المطبعة، وبنطلونات بقصة الساق الواسعة. كان هناك نكهة شرقية في التشكيلة، التي أتت غنية بتطريزات الترتر، كالصور الظلية المتدفقة والقفاطين المنسدلة والواسعة، وقالت تيمبرلي إن هدفها هو الابتعاد عن الأزهار، وتقديم المزيد من الأشكال الهندسية، والظلال السهلة ذات الخطوط الخفيفة التي تناسب المزاج الصيفي. كما اختارت المصممة عرض هذه المجموعة

قدمت أليس تمبرلي مجموعتها الجديدة لربيع 2019 في الطابق العلوي من سنتر بوينت، وهي ناطحة سحاب بارزة في قلب لندن.

وأتت المجموعة مفعمة بالسحر والأناقة، وشملت قطعاً بصور ظلية واقعية وسهلة الارتداء، واستعرضت عشقها للطبعات والألوان، من خلال استخدامها الطبعات الملونة والبريق في قمصان التونيك الواسعة، والفساتين البسيطة، وبدلات الجمبسوت المطبعة، وبنطلونات بقصة الساق الواسعة.

كان هناك نكهة شرقية في التشكيلة، التي أتت غنية بتطريزات الترتر، كالصور الظلية المتدفقة والقفاطين المنسدلة والواسعة، وقالت تيمبرلي إن هدفها هو الابتعاد عن الأزهار، وتقديم المزيد من الأشكال الهندسية، والظلال السهلة ذات الخطوط الخفيفة التي تناسب المزاج الصيفي.

img

كما اختارت المصممة عرض هذه المجموعة على النساء اللواتي غالباً ما يتم رصدهن في لندن، وهن يرتدين أزياء من توقيع العلامة التجارية، بما في ذلك الشيف ياسمين هيمسلي، والعارضة لورا بيلي، وديجي ماري شارترس، والممثلة أولغا كوريلينكو.

وقالت تيمبرلي وراء الكواليس: "أردت فقط أن يكون ذلك حقيقياً، ومزيجاً من ملهماتي وأن يكون هناك أناس يرتدون تصاميمي بالفعل، وقد أردتُ أن أجعلها شخصية؛ لأن هذا هو موضوع العلامة التجارية: إنها قصة عائلية حقيقية".