مجموعة راشيل زوي لربيع 2019..  رومانسية لكن قويّة!
مجموعة راشيل زوي لربيع 2019.. رومانسية لكن قويّة! مجموعة راشيل زوي لربيع 2019.. رومانسية لكن قويّة!
أخبار الموضة

مجموعة راشيل زوي لربيع 2019.. رومانسية لكن قويّة!

فريق التحرير

غالبا ما تنطوي مجموعة الستايليست والمصممة راشيل زوي والتي تملك 31 مجموعة من الأزياء الجاهزة للارتداء على بريق مستوحى من السبعينيات والنمط البوهيمي من كاليفورنيا.

لكن في مجموعة ربيع 2019 فضلت تقديم إطلالات رومانسية مفعمة بالوردي.

وقالت بعد حفل العشاء الذي أقامته في فندق بيل-إير: "لقد أصبحت فجأة أكثر أنوثة هذا الموسم، وأردت تقديم تصاميم تجمع بين الشعورالأنثوي والقوي في الوقت نفسه".

وظهرت تدرجات الوردي ضمن مجموعات العديد من المصممين في كل موسم، ولكن زوي كانت دائما تفضل الحفاظ على لوحة ألوان أحادية تشمل الأبيض والأسود والذهبي.

وأضافت: "على مدار العام الماضي، بدأت أعشق الوردي الباهت، أحمر الخدود، والتوت البري، وبمجرد أن بدأت التصميم، لم أستطع التوقف عن تضمينها في تصاميمي".

وكان أكثر ما يبعث على الانتعاش هو الصور الظلية الواسعة للتصاميم من الفساتين إلى السترات، وطبعات أزهار منمقة بالترتر، وفساتين مطبعة بالقبلات.

كما تضمنت المجموعة قطع الدنيم، فبرز فستان حريري بالأزرق الداكن بحمالات السباكيتي وبفتحة أمامية، زينت أطرافه بقماش الدنيم، إلى جانب بدلة مكونة من قطعتين كروب توب مكشكش وتنورة ماكسي متدفقة.

ومرة أخرى، أنهت زوي عرضها الجميل بتقديمها سبعة فساتين بيضاء ملائمة للمناسبات المسائية أو حفلات الزفاف، تراوحت أنماطها بين المنمقة بالترتر ذات الأكمام الطويلة وأخرى بتنورة متعددة الطبقات بالإضافة إلى فستان حريري بقصة الهالتر.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

"الحشاشين" الحلقة 18.. هل يُفشي نيكولا معوض أسرار قلعة ألموت؟

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما