أخبار

لون غير متوقع سيشغل حيزًا في خزانة ملابسكِ هذا الخريف!

محتوى مدفوع

تعتبر الإطلالات أحادية اللون منذ فترة طويلة مرادفًا للزي الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين. ورغم ذلك، ففي السنوات الأخيرة وبفضل النجمات ومصممات الأزياء، أصبحت الإطلالات الأحادية اللون تشمل ألوانًا مختلفة كالبرغندي والأزرق والوردي والأبيض. ومع بدء عرض مجموعات خريف 2018 في متاجر البيع بالتجزئة، ظهر لون مختلف لينضم إلى لائحة الألوان الجيدة للإطلالات الأحادية اللون، هذا اللون برز بشكل خاص على المدرجات الايطالية، وبينما كان ظل الكاكي المائل إلى بني البيج يقتصر على قطع معينة، مثل معاطف الكاميل ومعاطف الترانش الكلاسيكية، أصبح الظل مثاليا للحصول على إطلالة أحادية اللون لموسم الخريف المقبل. وظهرت إطلالات المونوكروم بدرجات الكاكي وبنمط المينيماليس

تعتبر الإطلالات أحادية اللون منذ فترة طويلة مرادفًا للزي الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين.

ورغم ذلك، ففي السنوات الأخيرة وبفضل النجمات ومصممات الأزياء، أصبحت الإطلالات الأحادية اللون تشمل ألوانًا مختلفة كالبرغندي والأزرق والوردي والأبيض.

ومع بدء عرض مجموعات خريف 2018 في متاجر البيع بالتجزئة، ظهر لون مختلف لينضم إلى لائحة الألوان الجيدة للإطلالات الأحادية اللون، هذا اللون برز بشكل خاص على المدرجات الايطالية، وبينما كان ظل الكاكي المائل إلى بني البيج يقتصر على قطع معينة، مثل معاطف الكاميل ومعاطف الترانش الكلاسيكية، أصبح الظل مثاليا للحصول على إطلالة أحادية اللون لموسم الخريف المقبل.

وظهرت إطلالات المونوكروم بدرجات الكاكي وبنمط المينيماليس تضمن عرض جيل ساندرز، وقدمته علامة فندي بنمط طبعة الشعار، كما ظهر على مدرجات ماكس مارا، سلفاتوري فيراغامو، وتود.

وكما هو الحال بالنسبة لمعظم الصيحات الرائجة، شق هذا الظل غير المتوقع طريقه إلى ستايل الشارع وخزانات أزياء أبرز المشاهير.

تعليقات

مقالات ذات صلة