أخبار

مجموعة ريد فالنتينو لربيع 2019.. تصاميم خفيفة ومفعمة بالأنوثة!

بعدما أخذ فتاته إلى القمر ضمن مجموعة ريزورت 2019، أرسى بيير بولو بيسيولي امرأة ريد فالنتينو بثبات على الأرض لمجموعته الربيعية، والنتيجة هي مجموعة خفيفة ومفعمة بالأنوثة تتخللها بعض اللمسات الطبيعية. وتتميز مجموعة ربيع 2019 بالعديد من الحالات المزاجية، ومن أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة، نذكر القطع المصنوعة من أقمشة قطن البوبلين الخفيفة باللونين الأزرق والأبيض، بما في ذلك التوبات والفساتين المريحة، وقسم من الفساتين المستوحاة من ستايل أمريكا اللاتينية، والملائمة للحفلات الصيفية. وطغت على تصاميم المجموعة العديد من زخارف الفينتاج المستوحاة من وشوم البحارة، والورود والطيور، ما أضفى لمسة طبيعية على القطع. كما تضمنت المجموعة فساتين قطنية بأكمام الكيمونو

بعدما أخذ فتاته إلى القمر ضمن مجموعة ريزورت 2019، أرسى بيير بولو بيسيولي امرأة ريد فالنتينو بثبات على الأرض لمجموعته الربيعية، والنتيجة هي مجموعة خفيفة ومفعمة بالأنوثة تتخللها بعض اللمسات الطبيعية.

وتتميز مجموعة ربيع 2019 بالعديد من الحالات المزاجية، ومن أبرز القطع التي تضمنتها المجموعة، نذكر القطع المصنوعة من أقمشة قطن البوبلين الخفيفة باللونين الأزرق والأبيض، بما في ذلك التوبات والفساتين المريحة، وقسم من الفساتين المستوحاة من ستايل أمريكا اللاتينية، والملائمة للحفلات الصيفية.

وطغت على تصاميم المجموعة العديد من زخارف الفينتاج المستوحاة من وشوم البحارة، والورود والطيور، ما أضفى لمسة طبيعية على القطع.

كما تضمنت المجموعة فساتين قطنية بأكمام الكيمونو مطرزة برسمة العصفور، جمعت بين الطابع الرومانسي والرياضي في الوقت نفسه، كما تم تضمين الكشكشة في القطع، ولكن ليس بقدر كبير كما هو الحال في المواسم السابقة، كما تضمنت قميص تيشرت مطبعا بشعار، مع تنورة طويلة مشبكة.

وفيما يتعلق بالإكسسوارات، قام المصمم بتحديث أحذية الباليه وصنادل البلاتفورم بزيادة نعلها؛ ما أضفى عليها طابع البونك الجريء، إلى جانب ظهور حقيبة الحزام المطبعة، و حقيبة كاميرا بنمط كروس بودي.

وتظهر الحرفية في المجموعة بشكل عصري، وقد استطاع المصمم أن يحافظ على تراث ريد فالنتينو الفاخر بتضمينه التطريزات والزخارف الزهرية، والعمل الجلدي في تصاميمه.

اترك تعليقاً