أخبار

نقشة الورود عنوان هذا الخريف.. إليكِ أجمل القطع من أبرز الماركات!

نقشة الورود عنوان هذا الخريف.. إليك...

لقد اقترب الخريف، ويبدو أن خريف 2018 سيكون مميزًا، حيث ظهرت سلسلة من الصيحات الجذابة مثل الألوان القوية والنقشات الجريئة، حتى قبل بدئه. وعلى عكس ما تعتقدين، فمن بين النقشات التي تتربع على عرش إطلالات الخريف، هي نقشة الورود الجميلة والتي لا زالت تحتفظ بمكانة كبيرة وسط مختلف النقشات التي تظهر على الساحة. تتميز نقشة الورود بإمكانية تنسيقها مع مختلف القطع والألوان أيضًا وحتى في مختلف المواسم، ولذلك، نقدم لكِ أجمل القطع المزينة بنقشة الورود من أبرز الماركات لإكمال إطلالتك الخريفية: أوربان آوتفيترز فستان ميدي بسيط ذو أزرار يتميز بدرجة مميزة من اللون الأخضر والورود التي تزين الفستان بأكمله. إتش

لقد اقترب الخريف، ويبدو أن خريف 2018 سيكون مميزًا، حيث ظهرت سلسلة من الصيحات الجذابة مثل الألوان القوية والنقشات الجريئة، حتى قبل بدئه.

وعلى عكس ما تعتقدين، فمن بين النقشات التي تتربع على عرش إطلالات الخريف، هي نقشة الورود الجميلة والتي لا زالت تحتفظ بمكانة كبيرة وسط مختلف النقشات التي تظهر على الساحة.

تتميز نقشة الورود بإمكانية تنسيقها مع مختلف القطع والألوان أيضًا وحتى في مختلف المواسم، ولذلك، نقدم لكِ أجمل القطع المزينة بنقشة الورود من أبرز الماركات لإكمال إطلالتك الخريفية:

أوربان آوتفيترز

فستان ميدي بسيط ذو أزرار يتميز بدرجة مميزة من اللون الأخضر والورود التي تزين الفستان بأكمله.

إتش آند إم

بلوزة بيضاء بسيطة ذات أكمام طويلة تزينها ورود باللون الأحمر الجميل.

فري بيبول

لا تترددي في اختيار الأصفر المشرق هذا الخريف، وخاصة تلك التنورة اللف ذات الكشاكش الرقيقة.

مانغو

يبدو أن القطع اللف هي المسيطرة على إطلالات خريف هذا العام، فلا تترددي في اختيار تلك القطعة التي تتميز بلونها الأسود الذي يبرز نقشات الورود.

لاف كالتشر

اختاري بنطالا ذا أرجل واسعة لإكمال إطلالتك الخريفية، ولا تنسي اختياره بنقشة ورود مميزة مثل ذلك التصميم من "لاف كالتشر".

أميريكان إيغل

جمبسوت كيمونو يتميز بتصميمه الفضفاض المريح ولونه الأسود الذي يتماشى بجاذبية مع تلك الورود الزرقاء.

أنثروبولوجي

جمبسوت جذاب يتميز بورود مفعمة بالألوان تزينه بالكامل، كما يبرز تصميمه منحنياتك بأناقة.

مود كلوث

 فستان مخملي قصير في غاية الأناقة، يتميز بلونه الأخضر البترولي وتصميمه ذي الكسرات الطفيفة وبالطبع تلك الورود الصغيرة الناعمة وذلك اللمعان المميز الذي يضفيه المخمل على إطلالتك.

 

اترك تعليقاً