أخبار

5 تنسيقات غير متوقعة مقتبسة من مدرجات عروض خريف 2018!

5 تنسيقات غير متوقعة مقتبسة من مدرج...

الاعتماد على تنسيقات الأزياء الكلاسيكية مثل البلوزات والتنانير، أو التيشرت و الجينز أمر مريح لكنه ممل في الوقت نفسه، فلعبة الأزياء لا قواعد لها، ولمواكبتها يجب عليك أن تملكي الجرأة الكافية لخوض التجربة. ولهذا السبب، اخترنا لك بعض تنسيقات الأزياء المبتكرة، والتي رصدناها على مدرجات خريف 2018، ستغنيك من إجهاد نفسك في التفكير، وفي الوقت نفسه ستتيح لك فرصة تجديد إطلالتك طوال موسم الخريف. فستان ميدي + بنطلون اخترنا لك هذا التنسيق من مدرج توري بيرتش، ننصحك باختيار فستان ميدي مطبع ذي أكمام، ونسقيه مع بنطلون قطني واسع ذي لون محايد، للحصول على إطلالة خريفية منعشة. بلوزة حريرية + بنطلون

الاعتماد على تنسيقات الأزياء الكلاسيكية مثل البلوزات والتنانير، أو التيشرت و الجينز أمر مريح لكنه ممل في الوقت نفسه، فلعبة الأزياء لا قواعد لها، ولمواكبتها يجب عليك أن تملكي الجرأة الكافية لخوض التجربة.

ولهذا السبب، اخترنا لك بعض تنسيقات الأزياء المبتكرة، والتي رصدناها على مدرجات خريف 2018، ستغنيك من إجهاد نفسك في التفكير، وفي الوقت نفسه ستتيح لك فرصة تجديد إطلالتك طوال موسم الخريف.

فستان ميدي + بنطلون

اخترنا لك هذا التنسيق من مدرج توري بيرتش، ننصحك باختيار فستان ميدي مطبع ذي أكمام، ونسقيه مع بنطلون قطني واسع ذي لون محايد، للحصول على إطلالة خريفية منعشة.

بلوزة حريرية + بنطلون رياضي

رصدنا هذا التنسيق من مدرج كلوي، اختاري بلوزة حريرية مطبعة ونسقيها مع بنطلون رياضي ضيق على مستوى الكاحل بلون مطابق.

كنزة + تنورة لامعة

من مدرج باكو رابان، رصدنا هذا التنسيق الجريء، اختاري كنزة صوفية بلون محايد ونسقيها مع تنورة ميدي براقة بلون ميتاليكي.

قميص كاميسول + فستان صوفي

ظهر هذا التنسيق على مدرج لوي فيتون، اختاري فستاناً صوفياً بلون هادئ ونسقيه مع قميص كاميسول مقلم أو مطبع.

جلد الثعبان + طبعة الكاروهات

جربي مزج طبعات مختلفة في إطلالة واحدة، وكما رأينا في مدرج ALC لخريف 2018، يمكنك ارتداء بدلة من جلد الثعبان وتنسيقها مع معطف بطبعة الكاروهات.

اترك تعليقاً