أخبار

صالون تجميل يستخدم "النمل الحي" كصيحة جديدة في عالم الأظافر!

صالون تجميل يستخدم "النمل الحي" كصي...

محتوى مدفوع

تعرّض صالون تجميل روسيّ شهير، لهجوم كبير، وانتقادات لاذعة، خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب تصنيعه شكل أظافر جديد، يستخدم النمل الحيّ بعد اصطياده بطرف الظفر! وكان الصالون الذي يُدعى Nail Sunny، والذي يشتهر بأنواع أشكال الأظافر الغريبة، التي يصنعها، قد نشر مؤخرًا، فيديو لهذا الشكل غير التقليدي الجديد، على إنستغرام. وعادة ما يحظى الصالون بالثّناء والإشادة، نظرًا لما يقدّمه من منتجات، تُضفي على إطلالات السيدات حالة من التميز والإبهار، إلا أنه هذه المرة، قد تعرّض  لانتقادات عديدة، خصوصًا من جانب الجمعيات، والجهات الداعمة لحقوق الحيوان، التي ترى في تصميم الشكل الجديد صورة من صور القسوة، في التعامل مع النمل. وكتب

تعرّض صالون تجميل روسيّ شهير، لهجوم كبير، وانتقادات لاذعة، خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب تصنيعه شكل أظافر جديد، يستخدم النمل الحيّ بعد اصطياده بطرف الظفر!

وكان الصالون الذي يُدعى Nail Sunny، والذي يشتهر بأنواع أشكال الأظافر الغريبة، التي يصنعها، قد نشر مؤخرًا، فيديو لهذا الشكل غير التقليدي الجديد، على إنستغرام.

وعادة ما يحظى الصالون بالثّناء والإشادة، نظرًا لما يقدّمه من منتجات، تُضفي على إطلالات السيدات حالة من التميز والإبهار، إلا أنه هذه المرة، قد تعرّض  لانتقادات عديدة، خصوصًا من جانب الجمعيات، والجهات الداعمة لحقوق الحيوان، التي ترى في تصميم الشكل الجديد صورة من صور القسوة، في التعامل مع النمل.

وكتب الصالون تعليقًا، أرفقه مع الفيديو قال فيه: "نمل في الأظافر .. نعم أم لا؟ ماذا حدث للنمل؟ انتظروا الفيديو القادم!! إنه يتنفّس!!!!". ثم قام بنشر فيديو آخر، لا يوجد فيه نمل داخل الأظافر، بعد أنْ أطلق سراحه، إلا أنّ المتابعين ظلّوا ممتعضين.

هذا، وسبق لنفس الصالون، أنْ قدّم ابتكارات وأفكار فكاهية، على صعيد أشكال الأظافر، منها أظافر على شكل هوت دوغ، وأخرى على شكل أمشاط صغيرة الحجم!

 

اترك تعليقاً