أخبار

إليك الألوان التي ستظهر على منصات عروض الأزياء في خريف وشتاء 2018-2019

إليك الألوان التي ستظهر على منصات ع...

محتوى مدفوع

بمناسبة اقتراب موسمي خريف وشتاء 2018- 2019، أعلنت شركة"بانتون" Pantone للألوان، بعد التشاور مع مكاتب الاتجاهات ومراقبة عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية، عن لوحة الألوان التي تضم 10 ظلال مختلفة ستكون بارزة بقوة خلال المواسم المقبلة. وأبرز ما ظهر في اللوحة، اللون الأحمر Valliant Poppy، وهو ظل داكن يمكن ارتداؤه خلال موسم الخريف على شكل معطف أو سترة أنيقة. وسيكون اللونان الأصفر والبرتقالي جزءًا من لوحة ألوان الخريف الرئيسية، لكن هذه المرة ستأتي تلك الألوان بثلاثة ظلال، اللون الأصفر الفاتح والأخضر الليموني وأخيراً البرتقالي الدافئ المائل إلى الأحمر، والبني المائل إلى الأحمر. في ما تبقى من لوحة الألوان، نجد

بمناسبة اقتراب موسمي خريف وشتاء 2018- 2019، أعلنت شركة"بانتون" Pantone للألوان، بعد التشاور مع مكاتب الاتجاهات ومراقبة عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية، عن لوحة الألوان التي تضم 10 ظلال مختلفة ستكون بارزة بقوة خلال المواسم المقبلة.

وأبرز ما ظهر في اللوحة، اللون الأحمر Valliant Poppy، وهو ظل داكن يمكن ارتداؤه خلال موسم الخريف على شكل معطف أو سترة أنيقة.

وسيكون اللونان الأصفر والبرتقالي جزءًا من لوحة ألوان الخريف الرئيسية، لكن هذه المرة ستأتي تلك الألوان بثلاثة ظلال، اللون الأصفر الفاتح والأخضر الليموني وأخيراً البرتقالي الدافئ المائل إلى الأحمر، والبني المائل إلى الأحمر.

في ما تبقى من لوحة الألوان، نجد ظلال البنفسجي والليلكي، واللون الأزرق المائل إلى الأخضر الغامق المسمى Quetzal Green، والذي يأتي بشكل مثالي على شكل فستان أو بنطلون.

وأخيراً، لا يزال الأزرق الكهربائي في دائرة الضوء هذا الخريف وهو مستوحى من ألوان الشفق ويميل إلى التوباز الأزرق.

اترك تعليقاً