تربية الطفل

"أب" لطفلين يرتدي ملابس "نسائية" لهذا السبب!

"أب" لطفلين يرتدي ملابس "نسائية" له...

محتوى مدفوع

تداول عدد من نشطاء الإنترنت مجموعةً من الصور لأب تايلاندي يظهر فيها مُرتديًا الملابس النسائية، وذلك لتعويض طفليه عن غياب والدتهما. فقد قرّر هذا الرجل أن يعوّض طفليه أوزون (5 سنوات) وإمسوم (3 سنوات)، غياب والدتهما خلال احتفال أجرته مدرستهما، بمناسبة عيد الأم، والذي يُصادف يوم 12 أغسطس في تايلاند. ويظهر الرجل والذي يُدعى تشاتشاي بانوتاي في الصور، وهو يجلس بين العديد من الأمهات، ويرتدي الفُستان الوردي. وفي إحدى الصور يظهر طفله وهو يجلس عند قدميه، حيث تعتبر هذه الجلسة تعبيرًا من الأبناء عن شكرهم لوالدتهم، ضمن التقاليد المُتبعة في احتفالات عيد الأم بتايلاند. وقامت صديقة بانوتاي بتصوير الحدث ونشره

تداول عدد من نشطاء الإنترنت مجموعةً من الصور لأب تايلاندي يظهر فيها مُرتديًا الملابس النسائية، وذلك لتعويض طفليه عن غياب والدتهما.

فقد قرّر هذا الرجل أن يعوّض طفليه أوزون (5 سنوات) وإمسوم (3 سنوات)، غياب والدتهما خلال احتفال أجرته مدرستهما، بمناسبة عيد الأم، والذي يُصادف يوم 12 أغسطس في تايلاند.

ويظهر الرجل والذي يُدعى تشاتشاي بانوتاي في الصور، وهو يجلس بين العديد من الأمهات، ويرتدي الفُستان الوردي.

وفي إحدى الصور يظهر طفله وهو يجلس عند قدميه، حيث تعتبر هذه الجلسة تعبيرًا من الأبناء عن شكرهم لوالدتهم، ضمن التقاليد المُتبعة في احتفالات عيد الأم بتايلاند.

وقامت صديقة بانوتاي بتصوير الحدث ونشره عبر حساباتها، لتنتشر الصور بعد ذلك في العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل، وتفاعل عدد كبير من نشطاء الإنترنت مع تصرف الأب، والذي وصفوه بالمُميز والمليء بالمشاعر والحب.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة